محلي

حلب مستمرة ببيع البنزين ليلاً و٣٠ إرسالية وصلت اليوم

تواصل مدينة حلب مساعيها لحل أزمة البنزين، المستمرة منذ أيام عديدة، سواء باستجرار إرساليات جديدة من المادة أو الاستمرار ببيعها ليلاً لتلبية الطلب الزائد عليها، في بادرة بدأتها أمس الجمعة.

وعلمت «الوطن» من مصدر في محافظة حلب أن ٣٠ إرسالية جديدة وصلت اليوم السبت الى حلب في إطار جهود توفير البنزين في محطات الوقود أطول فترة ممكنة بغية التخفيف من الازدحام الحاصل عليها وأن زيادة توريدات المادة مستمر يومياً لتحقيق انفراج في الأمة عبر رفع كمية العرض منها لتناسب الطلب الزائد عليها في مثل هذه الفترة من السنة.

وأوضح المصدر أنه تقرر بيع البنزين في كازيات حلب إلى حين انتهاء الكميات الواردة إليها يومياً وأن المحطات التي ستبيع المادة ليلاً هي: «طيبة» و«الشياح» عند مستديرة «سيف الدولة الحمداني» أو ما تعرف بـ«دوار الموت» و«الزهرة» و«الشياح» في حي «الفيض» و«تتان» في حي «الميدان».

ورصدت «الوطن» اصطفاف مئات السيارات أمام محطات الوقود التي توفر البنزين في وقت مبكر من اليوم على الرغم من استمرار توزيع المشتق النفطي ليل أمس في ٦ محطات وقود، حيث تفقد محافظ حلب حسين دياب عدداً من تلك المحطات للاطلاع على سير العمل ووجه باستمرار البيع حتى انتهاء الكمية، وأشار إلى أن وصول الكميات الجديدة من المادة للمحافظة «سيساهم في الانحسار التدريجي للازدحام على محطات الوقود».

خالد زنكلو- «الوطن»

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock