محلي

حماة تكرم 227 أسرة شهيد من الجيش العربي السوري

كرمت محافظة حماة اليوم بالتعاون مع مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين نحو 227 أسرة شهيد من الجيش العربي السوري من مختلف مناطق محافظة حماة .

وبيَّنَ محافظ حماة محمود زنبوعه أن المحافظة بمختلف جهاتها ومؤسساتها الإدارية والخدمية تحرص على تقديم كل ما يلزم لأسر الشهداء وتلبية مطالبهم .

ولفت إلى أن  دم الشهداء هو الذي أنبت الانتصار لسورية .

ومن جانبه أكد أمين فرع حماة للحزب أشرف باشوري أن تكريم أسر الشهداء أقل واجب تجاه من قدم الغالي والنفيس في سبيل عزة ورفعة الوطن .

وبيَّن أن دول العالم اعترفت بصوابية مواقف سورية الثابتة تجاه الحرب الكونية التي عاشتها خلال السنوات السابقة، مشيراً إلى أن  سورية ضربت المثل الأعلى أمام العالم من خلال تصديها للإرهاب ودفاعها عن السيادة الوطنية وتمسكها بالهوية الوطنية رغم كل الصعوبات والتدخلات والإملاءات التي كانت تزيدها عزيمة وإصراراً على مكافحة الإرهاب .

ولفت إلى عودة سورية لجامعة الدول العربية والاستقبال الحافل الذي حظى به السيد الرئيس بشار الأسد خلال المشاركة بالقمة العربية وكلمته الموجزة والمختصرة التي شكلت رسالة واضحة الدلالة للولايات الامريكية والكيان الصهيوني والغرب الذين اعتادوا على زرع الفتن والحروب بين الشعوب.

وأن سورية كانت وستبقى قلب العروبة النابض محافظة على وحدة أراضيها وسيدة قرارها في إدارة شؤونها بفضل تضحيات شهدائها وصمود شعبها وحكمة الرئيس بشار الأسد .

واعتبر اللواء بسام بري مدير مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين ، أن التكريم إعلاء لقيم الوفاء و لتضحيات أولئك الذين قدموا أرواحهم ودماءهم دفاعاً عن سورية ووحدة أرضها وشعبها.

وأكد أن التواصل مع أسر الشهداء شرف كبير ، وأن الشهداء سيبقون راسخين في الضمير وتكريمهم اليوم أقل واجب تجاه أسرهم وعربون وفاء لتضحياتهم الجسام وبطولاتهم العظام.

وأكد ذوو الشهداء أن تكريمهم مبادرة طيبة ولفتة كريمة معبرين عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد أبنائهم التي ستبقى ذكراهم منارة للأجيال القادمة.

الوطن أون لاين – حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock