محلي

حملات نظافة في الأحياء الشعبية الأكثر احتياجاً بحلب والبداية من “الفردوس”

انطلقت اليوم الثلاثاء باكورة حملات النظافة المكثفة في حي الفردوس، وتضمنت ترحيل القمامة وغسل الشوارع ورش المبيدات بالتعاون بين محافظة حلب ومجلس المدينة واتحاد شبيبة الثورة ولجان الحي، على أن تشمل أحياء شعبية أخرى احتياجاتها أكثر قبل قدوم الشتاء.

وبين عضو المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة أحمد دباس أن الحملة استهدفت في البداية حي الفردوس “لكونه مكتظاً بالسكان والأكثر احتياجاً للمؤازرة بعمليات النظافة”، ولفت إلى أن الحملة “ستستمر في عدد من الأحياء الشعبية كالشيخ سعيد والصالحين والأنصاري والمشهد، لتشمل جميع الأحياء الشعبية الأخرى”.

واوضح مدير خدمات باب النيرب أحمد سيد بكور أن انطلاق الحملة من الفردوس “يتطلب الكثير من الأعمال التشاركية في مجال النظافة وترحيل القمامة، وخصوصاً أن الحي تعرضت فيه البنى التحتية للتخريب والدمار بسبب الاعمال الإرهابية”.

وشدد رئيس فرع اتحاد شبيبة الثورة بحلب محمد نيال على أهمية مشاركة الشبان بهذه الفعاليات الخدمية “تعزيزاً لثقافة العمل التطوعي والتشاركية مع الجهات الحكومية والمجتمع المحلي”.

من جانبه، لفت عضو المكتب التنفيذي بمحافظة حلب حميد كنو الى أن المحافظة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية والفعاليات الاقتصادية “بصدد إقامة العديد من الفعاليات خلال الفترة القادمة، كتنظيم حملات النظافة ورش المبيدات وتوزيع احتياجات موسم الشتاء على الفئات الأشد احتياجاً وتنظيم أسواق بأسعار مخفضة”.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock