الرياضة

حول مباراة حرجلة مع جبلة.. غداً القرار النهائي واتحاد كرة القدم في ورطة!

ينجلي ظهر غد الأربعاء الغبار عن مصير مباراة حرجلة مع جبلة التي توقفت إثر اعتداء أحد المشجعين على الحكم، وعلمت “الوطن” أن القرار النهائي تأخر لاستكمال التحقيقات ووصول ضبط مخفر الشرطة الذي تابع الموضوع ميدانياً.
وكان رئيس نادي جبلة وحكم المباراة رفعا دعوى قضائية على الشخص المعتدي، وبات أمره بيد القضاء المختص بعد تحرير الضبط اللازم.
أما بشأن العقوبة المفترضة فإن هناك تكتماً شديداً على الأجواء، وأفادنا مصدر مطلع في مصنع القرار أن اتحاد كرة القدم في ورطة، فمن جهة فإن المعتدي من جبلة ومن جهة أخرى فإن نادي جبلة ينكر معرفة الشخص المعتدي وينفي أن يكون من جماهيره.
المراقبون يعتقدون أن مثل هذه القضية يجب ألا تمر مرور الكرام وألا يتعامل اتحاد الكرة بحسن النية، ورأى أحدهم وهو مقرب من لجنة الانضباط أن العقوبات التي ستصدر تتجه نحو خسارة جبلة للمباراة دون تحميله أي تبعات أخرى لأن المباراة بالأصل أقيمت خارج ملعبه.
آخرون يرون أن اتحاد كرة القدم لن يحمل المسؤولية للفريقين لذلك سيتخذ قراراً باستكمال المباراة عند توقفها بالدقيقة 73 والنتيجة تشير إلى التعادل 1/1 وإن حدث هذا فسيكون الإجراء الأول من نوعه الذي يتخذه اتحاد الكرة.
وسيلعب جبلة مباراة الاتحاد القادمة يوم الجمعة بلا جمهور ويلعب مباراته الأخيرة في الذهاب مع الجيش خارج أرضه، وذلك تنفيذاً للعقوبة الصادرة بحقه بعد حوادث الشغب التي جرت عقب مباراته مع تشرين بالدوري الكروي الممتاز قبل ثلاث مراحل.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock