الرياضة

ختام بلا إثارة للدوري الإيطالي والإسباني

تختتم هذا الأسبوع منافسات الدوري في كل من إسبانيا وإيطاليا حيث انتهت المنافسة الأهم على مستوى المقاعد الأوروبية، وتحضر بعض الإثارة فيما يتعلق بتبديل بعض المواقع في صدارة الترتيب وكذلك حول الهابط الثالث من السييرا A، وتتنافس ثلاثة أندية على هذا الصعيد هي فرزينوني (35 نقطة) وأودينيزي (34 نقطة) وإيمبولي (33 نقطة)، وفي أعلى الجدول يطمح أتلانتا لإنهاء الموسم بالمركز الثالث خاصة عقب تتويجه بطلاً لليوروياليغ ولديه مباراة أقل من بولونيا ويوفنتوس علماً أنه يتأخر عنهما بفارق نقطتين.
وفي إسبانيا حسمت كل الأمور وبقي إنهاء الموسم بطريقة مثالية خاصة بالنسبة للقطبين، فالبرشا يحل ضيفاً على إشبيلية في مواجهة كلاسيكية بينما الريال يستقبل الأندلسي الآخر بيتيس في بروفة أخيرة قبل خوض نهائي دوري الأبطال الأسبوع القادم، وفيما يلي برنامج المباريات.
الدوري الإسباني – الأسبوع 38
– الجمعة: جيرونا × غرناطة (10.00).
– السبت: أوساسونا × فياريال (3.00)، سوسيداد × أتلتيكو مدريد (5.15)، رايو فاليكانو × بلباو، ألميريا × قادش (7.30)، ريال مدريد × بيتيس (10.00).
– الأحد: خيتافي × مايوركا (3.00)، سلتا فيغو × فالنسيا (5.15)، لاس بالماس × ألافيس (7.30)، إشبيلية × برشلونة (10.00).

الدوري الإيطالي – الأسبوع 38
– الخميس: كالياري × فيورنتينا (9.45).
– الجمعة: جنوى × بولونيا (9.45).
– السبت: يوفنتوس × مونزا (7.00)، ميلان × ساليرنتانا (9.45).
– الأحد: أتلانتا × تورينو، نابولي × ليتشي (7.00)، هيلاس فيرونا × إنتر ميلانو، إيمبولي × روما، لازيو × ساسولو، فرزينوني × أودينيزي (9.45).

خالد عرنوس – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock