الرياضة

خماسية لمنتخبنا الأولمبي بمرمى سيريلانكا

حقق منتخبنا الأولمبي قبل قليل فوزاً كبيراً على منتخب سيريلانكا في افتتاح مبارياته بالتصفيات الآسيوية التي تقام في قطر لحساب المجموعة الأولى، منتخبنا فاز بلا عناء 5/ صفر، وسبق المباراة لقاء بين قطر واليمن فاز به قطر 3/صفر.
الشوط الأول انتهى بتقدم منتخبنا بثلاثة أهداف نظيفة بعد مباراة من طرف واحد امتلك منتخبنا زمامها منذ البداية فسجل محمد مالطا في الثانية 16 كأسرع هدف في التصفيات الأولمبية، الهدف الثاني سجله علي بشماني في الدقيقة 25 والهدف الثالث سجله محمد الحلاق في الدقيقة 42.
بين الأهداف الثلاثة أضاع منتخبنا العديد من الفرص المتاحة ولا يمكن الحكم كثيراً على المباراة التي انكفأ فيها المنتخب السيريلانكي في مناطقه الخلفية لكبح جماح الهجوم السوري الضاغط، حارسنا بقي طوال الشوط والمباراة متابعاً ومنتخب سيريلانكا لم تتح له أي فرصة خطيرة أو خالية من الخطورة.
في الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه بين هجوم سوري ودفاعي سيريلانكي وأراح مدربنا بعض اللاعبين الأساسيين في الشوط الثاني خشية الإصابة والبطاقات، الهدف الرابع جاء بأقدام صديقة من عرضية عمار رمضان تابعها المدافع بشباكه، ليضيف علي بشماني الهدف الخامس بعد جملة كروية جميلة د84 وبه انتهت المباراة.

ناصر النجار – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock