محلي

دشاش لـ«الوطن»: امتحان «الطب البشري الموحد» خلال تشرين الثاني وتأجيل «طب الأسنان» لـ26 أيلول

اتخذ مركز القياس والتقويم قراراً بتأجيل امتحان طب الأسنان الموحد المقرر السبت 19/9/2020 إلى السبت 26/9/2020، أي لمدة أسبوع وذلك لإتاحة الفرصة للإعداد والتحضير للامتحان بعد الانتهاء من الامتحانات الفصلية.

وكان ناشد طلاب السنة الخامسة في كلية طب الأسنان بتأجيل الامتحان والذي يأتي مباشرة بعد نهاية الامتحانات الفصلية، الأمر الذي استدعى استجابة مباشرة من المركز بتأجيل فترة الامتحانات بهدف التحضير الجيد من الطلاب للامتحان.

وفي تصريح خاص لـ«الوطن» بينت مديرة مركز القياس والتقويم د. ميسون دشاش أنه تم تحديد موعد الامتحان الطبي الموحد لطلاب الجامعات السورية الحكومية والخاصة (دورة تشرين) وذلك يوم السبت ( 14 و21 ) تشرين الثاني 2020 ، منوهة بتحديد موعد امتحان التمريض الموحد في الثالث من شهر تشرين الأول.

وأكدت أن المركز حدد موعد امتحان الهندسة المعلوماتية الموحد لطلاب الجامعات السورية (دورة تشرين- 2020) وذلك السبت 24 تشرين الأول لطلاب السنة الخامسة في الهندسة المعلوماتية في الجامعات الحكومية والخاصة.

وأشارت دشاش إلى أنه لغاية تاريخه تم إجراء أكثر من 15 امتحاناً وطنياً موحداً خلال فترة الأزمة، مؤكدة الاستمرار بتطبيق الامتحانات الوطنية، لافتة إلى إجراء دورات تدريبية للكادر وذلك لغاية تطبيق الامتحانات الوطنية المحوسبة خلال الفترة القادمة.

فادي بك الشريف- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock