الرياضة

دورة كروية في السويد تحت شعار السلام من أجل سورية

تحت رعاية سفارة الجمهورية العربية السورية في استوكهولم، سيستضيف نادي الجزيرة العائلي – استوكهولم، (دورة السلام من أجل سورية) بكرة القدم في نسختها التاسعة وذلك يوم الأحد القادم ٢٠٢٣/٧/١٦، بمشاركة فرق اغترابية سوريّة من السويد وهولندا وألمانيا. الدعوة عامة للحضور.
المستشار القانوني الدكتور فراس علي المصطفى رئيس لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم سيحضر الدورة ممثلاً عن اتحاد اللعبة، وقال في تصريح لـ”الوطن”: “هذه الدورة السنوية لكرة القدم تهدف إلى تعزيز رسالة السلام من أجل سوريا، وتنظم بشكل دوري وتتنقل بين العديد من الدول الأوروبية بمشاركة فرق اغترابية سورية. وهذه النسخة التاسعة ستقام في السويد في هذا العام”.
هذه المبادرات الرياضية التي تجمع الناس من خلفيات وجنسيات مختلفة بين مشاركين وحضور قد تُساعد على بناء جسور التفاهم والتعاون بين الشعوب، كما تعمل على تعزيز الروابط العائلية والمجتمعية بين السوريين المغتربين وأبناء الجالية السورية في الدول التي يقيمون فيها، وتزيد من ارتباط السوريين بالوطن الأم وثقافتهم وتعزيز الانتماء الوطني للمشاركين في الدورة ولجميع السوريين، وبالتالي فإن الدورة تلعب دورًا هاماً في بث روح الوداد والتعاون بين الشعوب وتعزيز الفهم والتسامح بين الثقافات المختلفة.
وأجدُ من الواجب الأخلاقي تسجيل الشكر للقائم بالأعمال بالنيابة في سفارة الجمهورية العربية السورية في استوكهولم د. تميم ملكو لحرصه الدائم على دعم كل الفعاليات المجتمعية والثقافية والرياضية للرعايا السوريين في السويد.

ناصر النجار – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock