الرياضة

دوري الشباب يتصدر عقوبات اتحاد كرة القدم

حوادث كثيرة وأعمال شغب واسعة كانت حصيلة دوري شباب الممتاز للمرحلة الثالثة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

وحفلت مباراة الوحدة مع الجيش بحوادث شغب عديدة من جمهور الوحدة الذي خرج عن أدب الملاعب وشتم الحكام ورمى الملعب بالزجاجات والحجارة ما أسفر عن إصابة أحد اللاعبين وتم نقله إلى المشفى.

واقتصرت عقوبات اتحاد كرة القدم على إقامة المباراة القادمة للوحدة بلا جمهور، ومعاقبة لاعبين اثنين من الجيش هما محمود باكير وعبد الله صبرا ولاعب الوحدة فرهاد خالد بالإيقاف لمباراة واحدة.

وفرضت عقوبة الإيقاف لمدة أربع مباريات بحق مدرب اللياقة بنادي النواعير نوار مداده لشتمه الحكم ولمدة ست مباريات بحق مدرب الحراس بفريق النواعير محمد رياض القاسم لتهجمه على الحكم.

وكان نادي حطين تقدم باعتراض على نادي المحافظة لإشراكه لاعباً باسم مستعار، ولم يبت اتحاد كرة القدم في القضية لأن موضوعها شائك، لأن اللاعب اتقن التزوير دون علم نادي المحافظة، وكان اللاعب المزور يلعب في الموسم الماضي مع فريق الشرطة والذي قبله مع حطين.

وفي دوري الممتاز للرجال فقد تم معاقبة نادي الوحدة والكرامة والنواعير بمبلغ خمسمئة ألف ليرة سورية لكل منهم بسبب شتم الجمهور والفريق المنافس.

كما تمت معاقبة اللاعبين: شاهر كاخي من حرجلة ومحمد قلفاط من حطين وإبراهيم الزين من الكرامة بالتوقيف لمباراة واحدة بسبب خروجهم بالبطاقة الحمراء في المباريات السابقة.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock