الرياضة

دوري شباب كرة الممتاز في أسبوعه الثاني

تقام في الرابعة من عصر يوم الجمعة مباريات الأسبوع الثاني من ذهاب دوري شباب الممتاز في سبع محطات مهمة وقوية، ففي اللاذقية يقام ديربي المدينة بين تشرين وحطين في مباراة لاهبة على الزعامة، الفريقان حققا الفوز في الأسبوع الماضي على وافدي الدوري الجديدين، تشرين فاز على العربي 3/صفر وحطين هزم الجهاد بهدفين نظيفين، بالقرب منهما يستقبل جبلة بطل الدوري الاتحاد، كلا الفريقين تعرض للخسارة، فالاتحاد خسر أمام الوثبة وجبلة أمام المحافظة بنتيجة واحدة 1/2، لذلك فالمباراة تقام تحت بند التعويض.
في حلب يستقبل الحرية المتعادل مع الكرامة سلباً ضيفه المحافظة المنتشي بفوز على جبلة 2/1، اللقاء للضيوف للاستمرار ولأصحاب الأرض لتحقيق الفوز الأول.
الجيش على ملعب الجلاء يستقبل الكرامة في مباراة قوية هدف الجيش مسح آثار خسارته السابقة أمام النواعير بهدف والكرامة يريد الفوز أيضاً ليضيف النقاط الثلاث إلى نقطته الوحيدة بعد تعادله مع الحرية سلباً.
النواعير يستقبل الجهاد في حماة لتعزيز فوزه الأول والضيف يبحث عن تعويض خسارته الأولى، العربي يلعب بالممتاز على ملعبه للمرة الأولى ويريد تبييض صفحته أمام جمهوره بالفوز على الطليعة الضيف وتعويض خسارته القاسية أمام تشرين، الطليعة أيضاً الذي يلعب بالغربة للمرة الثانية توالياً يبحث عن نتيجة ايجابية تعيده إلى الطريق الصحيح.
أخيراً في حمص يستقبل الوثبة ضيفه الوحدة لتأكيد الانتصار الأول لكليهما والمباراة قوية ومثيرة بطابع تنافسي.

ناصر النجار – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock