محلي

رحلتان يوميا لنقل المواطنين بين القنيطرة ودمشق

أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل، فرح صقر، قيام مجلس مدينة القنيطرة بتسيير باصات لتأمين انتقال المواطنين إلى مدينة دمشق ذهابا و إيابا وذلك تنفيذا لقرار الفريق الحكومي إلغاء حظر التنقل المفروض بين المحافظات اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء من 19 ولغاية 30 أيار الجاري.
وأوضح صقر أن برنامج انطلاق رحلات الباصات حيث ستنطلق الرحلة الأولى الساعة الثامنة صباحا من مركز الانطلاق في خان أرنبة والعودة من البرامكة في الثانية عشرة ظهرا في حين ستنطلق الرحلة الثانية الساعة الواحدة ظهرا من مركز الانطلاق في خان أرنبة والعودة من البرامكة الساعة الرابعة عصرا .
وبيّن عضو المكتب أنه تم تكليف مجلس بلدة خان أرنبة بعملية تعقيم الباصات اعتبارا من مساء اليوم وعند العودة من آخر رحلة وكذلك اتباع كافة وسائل التعقيم اللازمة مع التزام السائقين بارتداء الكمامات والقفازات واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية.
وطالب صقر المواطنين بعدم التنقل إلا للضرورة وذلك تلافياً لحصول ازدحام على الباصات، منوها بوجود مراقبين ومشرفين على الباصات من أجل عدم حصول ازدحام ضمن الحافلة الواحدة وتحقيق التباعد بين الركاب، ومؤكدا زيادة عدد الرحلات والباصات عند الضرورة وفي ضوء الحاجة.

خالد خالد – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock