الرياضة

ريال مدريد يواصل التفريط بنجومه الكبار

واصل النادي الملكي ريال مدريد مغامرته الخطيرة بالتفريط في نجوم الصف الأول الذين كان لهم الفضل في إعادة امجاد الميرينغي وتحقيق ثلاثية دوري الأبطال المتتالية.

حيث أفادت تقارير إعلامية إيطالية أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز أبدى موافقة مبدئية على رحيل الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط النادي الملكي.

وقالت مجلة “فوتبول إيتاليا” إن بيريز أصبح مستعدا للدخول في مفاوضات لبيع مودريتش في حال تلقي اللاعب لعروض لا تقل عن 60 مليون يورو.

كما أكدت مجلة “لاغازيتا دياو سبورت” أن نادي إنتر ميلان مستعد لدفع 40 مليون يورو لضم مودريتش مشيرة إلى أن الأخير يريد الرحيل لخوض تحد جديد بعدما فاز مع الريال بجميع الألقاب الممكنة أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات، ولقب الدوري الإسباني مرتين.

وكانت شبكة “سكاي” الإيطالية ذكرت قبل أيام أن مسؤولو نادي إنتر أجروا اتصالات بممثلي مودريتش أملا بضمه إلى صفوفه بالرغم من صعوبة الصفقة بينما أشارت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” إلى أن إنتر يضع مودريتش على قائمة انتقالاته.

وفي حال انضمام مودريتش إلى إنتر فسيجاور في الدوري الإيطالي زميله السابق في الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل مؤخرا إلى نادي يوفنتوس حامل لقب الكالتشيو.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock