الرياضة

ساعة الصفر حانت في دوري شباب الممتاز

أنهت فرق شباب الدوري الممتاز استعدادها للدوري الذي سينطلق السبت القادم في سبعة مواقع، ويشارك في الدوري 14 فريقاً بعضها يلعب رجاله بالدرجة الممتازة وبعضها الآخر يلعب رجاله بالدرجة الأولى.

الشرطة والجيش والوحدة والكرامة والوثبة والطليعة والاتحاد والحرية وتشرين وجبلة وحطين تلعب في الدرجة الممتازة رجالاً وشباباً. أما الفتوة وحرجلة والساحل فيلعب رجالها بالممتازة وشبابها بالدرجة الأولى، وفرق النواعير والمحافظة والمجد يلعب شبابها بالممتازة ورجالها بالدرجة الأولى.

وكانت فرق الشباب قد أجرت في الأسبوعين الماضيين عدة مباريات تجريبية أسفرت بعض المباريات عن النتائج التالية: فاز تشرين على الشرطة 2/1 و1/صفر وعلى الجيش 3/صفر وتعادل مع الاتحاد بلا أهداف وخسر أمام النواعير 1/2، وفاز النواعير على الاتحاد 2/صفر وتعادل مع الوثبة 1/1، وفاز الشرطة على حطين 2/1 وتعادل مع العربي صفر/صفر وخسر المحافظة أمام العربي 1/2 وأمام الوثبة 1/5. أما الاتحاد ففاز على تشرين وعلى النواعير 2/صفر، وحطين فاز على الاتحاد 2/1 وخسر أمام الساحل صفر/4 وتعادل مع الطليعة 1/1، والطليعة تعادل مع الكرامة 1/1 وفاز على عمال حلب 3/1، الجيش فاز على الكرامة 3/صفر وتعادل الوحدة مع العربي 1/1.

ولايزال الاستعداد مستمراً ومع انطلاق الدوري يتكشف المستوى الحقيقي للفرق ومدى استعدادها، مع العلم أن أغلب الفرق تشارك بثوب جديد بعد اعتماد سن جديدة لعمر الشباب.

 

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock