الرياضة

ستة مدربين حضروا افتتاح الدوري الكروي الممتاز

مدرب واحد حضر افتتاح الدوري هذا الموسم والذي قبله مع الفريق نفسه وهو حسين عفش مع فريق حطين، في حين وجدنا 13 مدرباً يحضرون الافتتاح الجديد مع فرق لم يدخلوا معها افتتاح الدوري الماضي أو أنهم مدربون جدد على الدوري الممتاز.

ضرار رداوي حضر الافتتاح مع تشرين وكان مدرباً للوثبة في افتتاح الموسم الماضي.

رأفت محمد مع الجيش وكان مع الوحدة في افتتاح الموسم الماضي.

طارق الجبان افتتح دوري الموسم الماضي مع الجيش وهذا الموسم مع الطليعة، ومثله عمار الشمالي مع جبلة وكان في افتتاح الموسم الماضي مع الطليعة وعلى الشاكلة ذاتها مدرب الساحل فراس معسعس وافتتح الدوري الماضي مع فريق النواعير.

مدربون مستمرون من الموسم الماضي دون أن يحضروا في افتتاحه هم: إياد عبد الكريم (الفتوة) وكان مدرباً للوحدة، غسان معتوق (الوحدة).

بعد غياب طويل عاد أنس مخلوف من بوابة فريق الوثبة وفجر إبراهيم مدرباً لحرجلة، ومن الدرجة الثانية جاء أحمد عزام (الكرامة) ومهند البوشي (الاتحاد) ومصطفى حمصي (الحرية) ومصعب محمد (الشرطة) وكان مدرباً لعدة فرق ومدرباً مساعداً أيضاً.

أبرز الغائبين هذا الموسم: هيثم جطل المغادر إلى البحرين وماهر البحري مدرب تشرين وحاز معه على البطولة ومحمد خلف أحد مدربي جبلة السابقين وعساف خليفة مدرب الساحل السابق ومساعد مدرب المنتخب الوطني حالياً وعبد القادر الرفاعي مدرب الكرامة وباسم ملاح مدرب الشرطة السابق وحسان إبراهيم الذي درب الفتوة على فترتين وباستثناء هيثم جطل فإن فهؤلاء المدربين حضروا افتتاح مباريات الموسم الماضي.

وأخيراً نذكر أن الموسم الماضي بدأ بمدرب خارجي هو مدرب الاتحاد التونسي قيس اليعقوبي، وهذا الموسم كل المدربين وطنيون.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock