منوعات

سماعات ذكية للترجمة الفورية لما يقارب الـ40 لغة

طورت شركة Bragi الألمانية سماعات ذكية جديدة اطلقت عليها اسم Dash pro والتى يمكنها التوافق مع تطبيق الترجمة iTranslate وتوفير ترجمة فورية  لما يقرب من 40 لغة مختلفة، وتوفر على المستخدمين الكثير من الوقت والمجهود خاصة عند السفر إلى الخارج.

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية وتعمل السماعات بشكل بسيط، إذ يتوجب على المستخدم ارتداء السماعات وتفعيل التطبيق وبدأ المحادثة، لتقوم بترجمتها على الفور إلى لغة المستخدم الأم.

وتحتوى السماعات “داش برو” على أكثر من 150 مكونا صغير الحجم ومعالج 32 بت، والذكاء الاصطناعى و27 جهاز استشعار، وكلها فى حزمة بحجم إصبعك، بالإضافة إلى بطارية قوية يمكنها العمل لمدة خمس ساعات.

وتساعد هذه المجسات على تشغيل واجهة المستخدم الحركية الفريدة لشركة Bragi، والتى تمكن المستخدمين من تحويل جسدهم حرفيا إلى الجهاز من خلال ضغطة بسيطة على الخد أو حركة للرأس.

وقال نيكولاج هفييد المؤسس والرئيس التنفيذى للشركة الفرنسية، ” داش برو مصممة من قبل ستاركى و داش برو هى الأجهزة الأكثر ذكاء من نوعها، وتمثل تقدم لا يصدق وانجاز كبير، فهذه الأجهزة السحرية مزودة ببلوتوث، وعمر أطول للبطارية وقادرة على الترجمة فى الوقت الحقيقى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock