الرياضة

سواريز: الهزيمة لن تمنعنا من تخطي سان جيرمان في الإياب

قال مهاجم “برشلونة” لويس سواريز “إن الهزيمة الثقيلة 4- 0 أمام باريس “سان جيرمان” في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم نالت من كبرياء فريقه ولكن بطل إسبانيا يؤمن بقدرته على تدارك الوضع في الإياب.

وقال سواريز في مؤتمر صحفي في إشارة للخسارة التي جعلت الفريق على شفا الخروج من الدور 16 للبطولة للمرة الأولى منذ عشر سنوات “مر وقت طويل منذ ذلك الحين.. ولكن الأيام القليلة الأولى كانت الأصعب.” بحسب ما نقلته وكالة “رويترز”.

وأضاف “هذه الهزيمة تؤلم بشدة.. ولكن بعدها بأيام تمكنا من جمع شتات أنفسنا من خلال تغيير في العقلية وعبر تسجيل الأهداف.”

وعوض برشلونة خسارته 2- صفر أمام ميلانو في ذهاب دور 16 بدوري الأبطال في 2013 وفاز 4-0 بينما أقصى جوتنبرج من الكأس الأوروبية 1986 بعدما خسر الفريق القطالوني 3-صفر في ذهاب الدور قبل النهائي ولكن لم يتمكن أي فريق من التقدم في أدوار خروج المهزوم بالبطولة بعد خسارته ذهابا بفارق أربعة أهداف.

وأضاف سواريز “لا يوجد مستحيل في كرة القدم واذا كان هناك فريق قادر على تسجيل أربعة أهداف فهو برشلونة.. ولكننا سنقوم بذلك بطريقتنا.. نحتاج لأن نتذكر أن المباراة تستمر 94 أو 95 دقيقة ونحتاج للتحلي بالصبر وألا نصاب باليأس.”

وتابع “لا يمكننا أن نفقد صوابنا.. نريد أن نقلب الوضع وأن ندخل سجلات التاريخ أكثر من أي شخص اخر.. ولكننا نحتاج للحفاظ على هدوئنا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock