سورية

سورية تدين بشدة الاتفاق بين ميليشيات “قسد” وأميركا بشأن النفط: سرقة موصوفة متكاملة الأركان

ادانت سورية بأشد العبارات اليوم الأحد في بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين الاتفاق الموقع بين ميليشـيات “قسد” وشركة نفط أميركية لسرقة النفط السوري برعاية ودعم الإدارة الأميركية.
واعتبرت الوزارة في بيان نشرته في قناتها على “التلغرام”، أن هذا الاتفاق يعد سرقة موصوفة متكاملة الأركان ولا يمكن أن يوصف إلا بصفقة بين لصوص تسرق ولصوص تشتري .
وأوضحت الوزارة، أن هذا الاتفاق يشكل اعتداء على السيادة السورية واستمراراً للنهج العدائي الأميركي تجاه سورية في سرقة ثروات الشعب السوري وإعاقة جهود الدولة السورية لإعادة إعمار ما دمره الإرهاب المدعوم بمعظمه من قبل الإدارة الأميركية نفسها.
وقالت : ان سورية تعتبر هذا الاتفاق باطلاً ولاغياً ولا أثر قانونيا له وتحذر مجدداً بأن مثل هذه الأفعال الخسيسة تعبر عن نمط ونهج هذه الميليشيات العميلة التي ارتضت لنفسها أن تكون دمية رخيصة بيد الاحتلال الأميركي.
وأضافت: “على هذه الميليشــيات المأجورة أن تدرك أن الاحتلال الأميركي الغاشم إلى زوال لامحالة وأنهم سيهزمون مثلهم مثل المجموعات الإرهابية التي استطاعت الدولة السورية هزيمتها.. فالسوريون الأصيلون قادرون على حماية ثرواتهم والحفاظ على وحدة بلادهم أرضاً وشعباً”
“الوطن”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock