سوريةسياسة

سوسان: مصممون على إنهاء الوجود غير المشروع لأي قوات أجنبية

استقبل معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان، اليوم الثلاثاء، وفد هيئة الدفاع عن سورية في السويد برئاسة الدكتور ابراهيم ابراهيم.

وقدم معاون وزير الخارجية للوفد الضيف عرضاً لآخر التطورات في سورية التي كشفت بشكل واضح الشراكة الأمريكية الإسرائيلية التركية في المؤامرة على سورية، مؤكداً على تصميم السوريين وقواتهم المسلحة الباسلة على إنهاء التواجد غير المشروع لأي قوات أجنبية بنفس العزيمة في ملاحقة فلول الإرهاب التكفيري حتى آخر شبر من التراب الوطني.

ونبه سوسان أولئك الذين يراهنون على الدعم الأمريكي لتحقيق أوهام كاذبة، داعياً إياهم للعودة إلى جادة الصواب والتلاحم مع أبناء وطنهم في الدفاع عن حاضره ومستقبله، ومشدداً على أن وحدة وسيادة وسلامة أراضي الجمهورية العربية السورية هي قدس الأقداس وفي سبيلها تهون كل التضحيات.

من جانبهم عبر أعضاء الوفد عن الاعتزاز بالإنجازات التي يحققها الجيش العربي السوري والصمود الاسطوري للشعب السوري في مواجهة العدوان على سورية، مؤكدين على ثقتهم بتحقيق النصر النهائي على الإرهاب وإعادة إعمار سورية لتعود كما كانت على الدوام واحة للأمن والاستقرار.

كما عبر أعضاء الوفد عن الاستمرار في بذل الجهود لتوضيح حقيقة ما يحصل في سورية للرأي العام الأوروبي، وكذلك عن الاستعداد لحشد الطاقات الاغترابية للمساهمة في عملية إعادة الاعمار.

المصدر: صفحة وزارة الخارجية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock