محلي

سيارات جوالة إلى تجمعات النازحين لتخفيف الازدحام على منافذ السورية للتجارة

أكد مدير فرع السورية للتجارة في القنيطرة فراس مهاوش عدم وجود ازدحام على منافذ البيع الواقعة على أرض المحافظة بعد بدء تنفيذ الحظر بين المحافظات ، مبيناً أن الازدحام السابق كان سببه توافد أبناء درعا و ريف دمشق الغربي و من القرى المتاخمة لمحافظة القنيطرة التي لا يوجد منافذ بيع للسورية بمناطقهم.

وأشار مهاوش إلى تسيير سيارات جوالة لفرع المؤسسة في الوحدات الإدارية في ريف القنيطرة الجنوبي بعد أن وضعت المحافظة خمس سيارات تحت تصرف السورية تجوب الأحياء و الحارات لإيصال المواد عبر البطاقة الذكية و غيرها لمنازل المواطنين .

و أشار مدير فرع السورية الى عملية تنظيم البيع في منافذ البيع بتجمعات النازحين بريف دمشق و تحديداً في جديدة الفضل و سعسع رغم الازدحام ، منوها بتخصيص عدد من السيارات الجوالة اعتباراً من اليوم السبت للتجول في أحياء التجمعين خلال فترة السماح و قبل موعد الحظر .

ولفت مهاوش الى أن جميع المواد الموزعة عبر البطاقة الذكية متوافرة في منافذ البيع و السيارات الجوالة مضيفاً: و لكن هناك طلب كبير على مادة الزيت ، موضحاً أن المستودعات تكفي الحاجة و حالياً تقوم الإدارة بالتحضير لشهر رمضان و تأمين كل ما تحتاجه المائدة و بأسعار تناسب المستهلك و هناك مواد مدعومة ستباع من دون البطاقة الذكية .

يذكر أن مبيعات فرع السورية في القنيطرة تجاوز ١٠٠ مليون خلال آذار الماضي .

خالد خالد ـ الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock