العناوين الرئيسيةمحلي

سيارتا خضار ومواد استهلاكية إلى السيدة زينب.. رئيس البلدية: المواد الغذائية والخضار والخبز متوفرة في المدينة

كشف مدير فرع السورية للتجارة في ريف دمشق علي صيوح لـ«الوطن» عن دخول سيارة خضار محملة بـ13 طنا إلى منطقة السيدة زينب، وسيارة أخرى محملة بـ15 طنا من مادتي السكر والرز.

وأشار صيوح إلى توجيه اللجان لتأمين كامل الكميات التي تحتاجها المدنية، بحيث سيتم تزويدها بـ30 طنا يومياً من المواد، وسيتم بيع الخضار وفق سعر المنتج، ضمن المشروع الذي أطلقته السورية للتجارة.

وأكد صيوح أن الوضع في المنطقة جيد، لافتاً إلى أنه وطيلة فترة العزل لم تنقطع المنطقة من المواد الغذائية، ولم يحصل أي تأخير بدخول المواد إلى المنطقة، ويتم تغذية صالات الفرع بشكل مستمر بالمواد المطلوبة.

من جانبه أكد رئيس بلدية السيدة زينب غسان الحاحي لـ “الوطن” أن المواد الغذائية والخضار متوفرة في المدينة، كذلك الوضع بالنسبة للمواد التموينية في صالات السورية للتجارة، مشيراً إلى أن أسعار الخضار في المنطقة قريبة من الأسعار في دمشق.

وأوضح الحاحي بأنه يتم نقل المواد الغذائية والخضار بواسطة سيارات من دمشق، ويتم بعد ذلك نقل المواد إلى سيارات قادمة من داخل المدينة وذلك على مدخلها. مؤكداً وصول سيارة الخضار اليوم من السورية للتجارة، ومنوها بتوافر المواد الموزعة على البطاقة الذكية بشكل دائم.

وأكد الحاحي أن عملية بيع الخبز عبر الأفران تتم بشكل كامل وسليم، لافتاً إلى تفعيل بطاقة الصراف الآلي في نقطة البريد في المدينة، كما سيتم تفعيل بطاقة المصرف التجاري خلال يومين، معتبراً أن ذلك الإجراء مفيد ليس في فترة العزل فقط وإنما في كل الأوقات.

محمد راكان مصطفى – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock