العناوين الرئيسيةمحلي

“سيريتل” شريك إستراتيجي.. انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمعرض حلب الدولي بمشاركة ٤٠٠ شركة

بمشاركة ٤٠٠ شركة محلية وعربية وعالمية، افتتح مساء اليوم الخميس وزير الصناعة زياد صباغ الدورة الثالثة لمعرض حلب الدولي، الذي تنظمه شركة نظام للمعارض وبشراكة إستراتيجية من شركة سيريتل، على أرض المدينة الرياضية في الحمدانية بحلب.

وبعد جولة الوزير والاطلاع على أقسام ومعروضات المعرض، الذي أقيم برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة الخارحية ويستمر حتى ٧ الجاري ويتوزع على ٦ صالات، أوضح في تصريح صحفي أن المعرض “فرصة سانحة للتبادل التجاري وفتح آفاق رحبة لتسويق وترويج المنتج الوطني والذي يضاهي بمواصفاته وجودته المنتج العالمي، وهو يسهم في خلق حالة إيجابية من التفاعل الاقتصادي والاجتماعي، ويؤكد مجدداً أن حلب خاصة وسورية عموماً ماضية بإرادة صلبة لإعادة الإعمار والبناء وتحقيق معدلات ومؤشرات النمو في مختلف القطاعات وخاصة القطاع الصناعي، والذي يشكل الأساس في عملية تدعيم ركائز الاقتصاد الوطني، ومواجهة مجمل التحديات”.

وأشار صباغ إلى أن عجلة الإنتاج والنمو تدور وبشكل متسارع في حلب “التي تشكل نقطة جذب مهمة للاستثمار وثقل حقيقي على مستوى توطين الصناعة والإنتاج، وهناك جهود مستمرة ومتواصلة من الحكومة لتقديم كل أشكال الدعم والاهتمام وتوفير البيئة المناسبة والملائمة للنهوض بالواقع الاقتصادي بشقيه الصناعي والتجاري”.

 

وأوضح مدير الشركة المنظمة للمعرض علي نظام أنّ المعرض يستهدف “الترويج للصناعات والمنتجات السورية محلياً ودولياً وتشجيع استخدام المنتج السوري، بالإضافة إلى دعم جهود الحكومة الرامية إلى دعم الصناعة المحلية، وتعريف المستثمرين ورجال الأعمال بشكل مباشر على الصناعات السورية، وإفساح المجال أمام الشركات والمؤسسات الوطنية لتبادل الخبرات”، ولفت إلى زيادة عدد المشاركين بنسبة ٢٠ بالمئة عن الدورة السابقة.

وقال مدير وحدة الاتصال والإعلان في شركة سيريتل خلدون عبد الله في تصريح صحفي: “نتشارك بمعرض حلب الدولي تشجيعاً ودعماً للفعاليات الاقتصادية الوطنية، فحلب الشهباء شكلت عبر التاريخ محطة تجارية مهمة، وفي وقتنا هذا لطالما كانت وستبقى ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد السوري، نعتز بحلب كما نعتز بسوريتنا، فسيريتل.. سورية بكل اعتزاز”.

وتأتي مشاركة “سيريتل” في المعرض بصفتها شريكاً إستراتيجياً انطلاقاً من دعمها الدائم للاقتصاد الوطني وحرصها على الاستمرار بإستراتيجيتها الثابتة ومسؤوليتها المجتمعية تجاه الوطن سورية، بالإضافة إلى أهمية تواجدها في الفعاليات الاقتصادية التي تمكنها من عرض منتجاتها وعروضها، وهي حاضرة بمشاركتها في المعرض لتقديم عروض خاصة للزوار، تشجيعاً منها لزبائنها ولزوار المعرض، حيث يستفيد الزبون عند شراء بطاقة “يا هلا” من جناحها من عرض (الدقيقة بليرة + ١٠٠ ميغابايت) ولمدة شهرين، بالإضافة إلى خدمات مميزة منها: خدمة عن حلب- تطبيق iSHow- مسابقات Win Win وCrazu Cash.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock