محلي

“شرطة حلب” توقف المعتدي على شرطي السير.. والمحافظ: سنضرب بيد من حديد

أكد محافظ حلب حسين دياب في تصريح لـ “الوطن أون لاين” أن شرطة حلب أوقفت الشخص الذي اعتدى اليوم الأحد على شرطي مرور أثناء أدائه مهامه في حي المحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه و”ليكون عبرة لمن اعتبر”.

وشدد دياب، الذي طمأن على صحة الشرطي، على أنه من غير المسموح لأحد “مهما على شأنه بالتطاول على المواطنين وعلى القانون تحت أي مسوغ”، ولفت إلى أن الجهات المعنية قادرة على فرض الأمن “وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التعدي على حرمة وكرامة المواطنين”.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية عن الخبر الذي تناولته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول إقدام أحد المواطنين على الاعتداء على شرطي مرور أثناء القيام بعمله في حي المحافظة بحلب ، وقالت: “من خلال التدقيق، تبين أنه تم توقيف المذكور وحجز سيارته وتنظيم الضبط اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه أصولاً”.

وكانت شبكات أخبارية محلية على “الفيسبوك” نقلت عن شهود عيان قيام سائق سيارة، يعتقد أنه من اللجان الشعبية، بالاعتداء على شرطي مرور بعد إيقاف سيارته إثر تجاوزها الإشارة الحمراء في شارع الفرنسيسكان بحي المحافظة، الأمر الذي أثار استنكار واستهجان الشارع الحلبي والرأي العام من التصرف المشين بحق الشرطي الذي يطبق القانون.

خالد زنكلو- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock