الرياضة

شرطة حماة بصدارة دوري سيدات الكرة

جرت اليوم السبت مباريات دوري السيدات لكرة القدم فأقيمت ثلاث مباريات، وجاءت نتائجها على الشكل التالي: فازت سيدات شرطة حماة على فيروزة 4/1، وفازت سيدات جرمانا على الوحدة 6/2، كما فازت سيدات العربي على جاراتهن سيدات عمال السويداء بهدفين مقابل لاشيء، وغابت سيدات محافظة حمص عن مباريات هذا الأسبوع.

ويتصدر الترتيب فريق شرطة حماة بتسع نقاط من ثلاث مباريات يليه فريق سيدات محافظة حمص بست نقاط من مباراتين، وثالثاً العربي بست نقاط من ثلاث، مباريات ورابعاً جرمانا بثلاث نقاط من مباراتين، وخامساً الوحدة بثلاث نقاط من ثلاث مباريات، وفي المركزين الأخيرين فيروزة وعمال السويداء بلا نقاط.

إضافة إلى هذه الفرق يضم الدوري فريقي سيدات عامودا بطل الدوري في الموسم الماضي وسيدات الخابور الوافد الجديد على الدوري، وسيبدأان مبارياتهن بالدوري اعتباراً من 26 من الشهر الحالي باللقاء الذي يجمعهما معاً على ملعب الحسكة، قبل أن ينطلقا إلى دمشق ليلعبا بقية المباريات على ملاعبها.

وكان اتحاد كرة القدم عاقب مدرب سيدات العربي مفيد زهر الدين بالتوقيف أربع مباريات لشتمه حكم لقاء فريقه مع فريق شرطة حماة الأسبوع الماضي بالمباراة التي جرت بالسويداء وخسر فيها العربي بهدفين نظيفين.

 

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock