العناوين الرئيسيةمنوعات

شرطة حماة تحيي ذكرى حامية البرلمان وتكرم عدداً من أسر الشهداء والجرحى

أحيت قيادة شرطة محافظة حماة اليوم ذكرى حامية البرلمان، باحتفال رسمي وشعبي كبير أقامته بمناسبة الذكرى الـ 87 ليوم قوى الأمن الداخلي الموافق 29 أيار من كل عام، وذلك على مدرج مجلس مدينة حماة.

وتحدث قائد شرطة المحافظة اللواء تركي السعيد في كلمته عن تضحيات أبطال حامية البرلمان، التي تعد أمثولة في البطولة والفداء تتناقلها الأجيال وتتمثل قيمها نبراساً للوطنية.

وبيَّن أن هذه الذكرى تتجدد كل عام لتبقى المثال الحي في وجدان رجال قوى الأمن الداخلي، يستلهمون منها الدروس والعبر وفاء لدماء الشهداء من قوى الأمن الداخلي.

ولفت إلى أن دماء الشهداء والتضحيات التي يقدمها الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي والقوى الرديفة تصنع الانتصارات على الإرهاب، وهو ما أسس له نضال شعبنا ضد الاستعمار في العصر الحديث، فكانت تضحيات حامية البرلمان التي رفضت الانصياع لإرادة المحتل الفرنسي جوهرة في سلسلة النضال الوطني الذي حقق الاستقلال وحافظ على وحدة سورية.

وبعد ذلك كرَّم محافظ حماة محمود زنبوعه، وأمين فرع الحزب أشرف باشوري، ورئيس اللجنة الأمنية و العسكرية اللواء نهاد صبح، وقائد شرطة المحافظة عدداً من أسر الشهداء والجرحى تقديراً لتضحيات أبنائهم في سبيل عزة الوطن وصموده.

حماة – مراسل الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock