محلي

شركة المشاريع المائية تسعى لتعويض خسائرها

كشف مدير الشركة العامة للمشاريع المائية كامل مخلوف عن انطلاق الشركة بأعمال تسهم في تحقيق الربح وإعادة ترميم ما خسرته من آليات ومعدات هندسية ثقيلة بعد أن خسرت حوالي 5 آلاف آلية ودمرت معظم مقراتها في المنطقة الشرقية بفعل الاعتداءات الإرهابية.

ولفت مخلوف، خلال مناقشة موازنة التقديرية للعام ٢٠٢٠ البالغة 25.5 مليار ليرة، إلى أن الشركة تسعى لتعويض ما خسرته خلال سنوات الحرب، مضيفا أن الشركة تؤمن جبهات عمل بدعم حكومي تناسب تخصص الشركة وخبراتها المتراكمة.

وأشار مخلوف إلى أن تركز المشاريع في معظمها في المنطقة الشرقية يسهم بتقليص جبهات العمل المناسبة للشركة، مبيناً قدرة الشركة ومن خلال فروعها المنتشرة في أغلب المحافظات على إنجاز خطتها حيث وصلت نسبة الإنجاز ١٠٠% لغاية شهر أيلول.

من جانبه، دعا معاون وزير الموارد المائية رئيس مجلس الإدارة أسامة الأخرس إلى دعم الشركة بجبهات عمل وتمكينها من استثمار طاقاتها الكامنة وخبراتها المتراكمة لتنفيذ خطتها.

وكان مجلس إدارة الشركة ناقش نسب تنفيذ المشاريع الإستثمارية في موازنة ٢٠١٩ المتضمنة إعادة تأهيل الآليات والتجهيزات والمعدات والأدوات والقوالب  وإعادة تأهيل وسائل النقل والإنتقال.

صالح حميدي – الوطن اون لاين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock