محلي

شوارع دمشق تحتاج قميص زفتي.. الحرح: دورة مكثفة لمجلس المحافظة تركزت على القضايا الخدمية

عقد مجلس محافظة دمشق دورته الثالثة بشكل مكثف وسط إجراءات احترازية مشددة ومنها عدم حضور الإعلام وعدد كبير من المدراء للجلسة الأولى.
وأكد رئيس مجلس المحافظة، خالد الحرح، أن هذه الدورة كانت ضرورية ولكن تم إتخاذ إجراءات احترازية مشددة وأهمها عدم دعوة المدراء إلا للضرورة وكذلك الإعلام.
وأكد الحرح أن هناك الكثير من القضايا التي تهم المواطن تمت مناقشتها أهمها موضوع تمادي أغلب المدارس الخاصة ورياض الأطفال في رفع الأقساط دون قرار وزاري وتم تكليف مدير التربية للتنسيق مع الوزارة لتطبيق العقوبات الصارمة بحق المخالفين.
كما تمت مناقشة كافة طروحات الأعضاء حول تقارير المكتب التنفيذي ولجان المجلس ومنها موضوع إلزام جميع الفعاليات بتعريب القارمات الموضوعة على واجهة المحلات والفعاليات الاقتصادية والتجارية والخدمية.
وأشار رئيس المجلس إلى أن جميع شوارع دمشق بحاجة إلى قميص زفتي نظرا لعدم تنفيذ أعمال الصيانة للشوارع خلال سنوات الأزمة.
عضو مجلس المحافظة، يوسف قصيباتي، أكد في تصريح خاص لـ”الوطن” أن هناك تساؤلات حول أسباب عدم تزفيت اتوستراد المزه بشكل كامل وتمت الإجابة أنه غير مدرج في خطة هذا العام ويتم تزفيت المناطق التي بحاجة كبيرة منه للتزفيت.
كما تم طرح تقرير لجنة الإنشاء والتعمير حول إضافة طابق تاسع لفندق سمير اميس وتوسيع الطابق الثامن وإضافة قبو ثاني وتقرر تأجيل التصويت عليه لجلسة الغد.
هذا وكان المجلس قد ناقش الكثير من طلبات الأعضاء حول أمور خدمية تهم المواطنين.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock