الرياضة

صلاح رمضان: مشكلة رياضتنا مع الاستثمار ولا بد من حلول

مع انتهاء منافسات دوري كرة قدم الدرجة الأولى وفشل فريق المجد بالعودة إلى الدرجة الممتازة، قدّم رئيس نادي المجد المهندس فايز خراط استقالته، فقام المكتب التنفيذي بتشكيل إدارة جديدة برئاسة صلاح الدين رمضان.

رئيس النادي الجديد رمضان يقول: ورثنا تركة ثقيلة ونحاول إصلاح ما يمكن إصلاحه، ومشكلتنا مالية، ونحاول مع المكتب التنفيذي إعادة تقييم الاستثمار ليتناسب مع سعر السوق، وأضاف:

المشكلة بأن عقود الاستثمار التي أبرمت قبل سنوات ربما كانت تتوافق مع أسعار السوق، لكن المتغيرات الحاصلة في الأسعار التي شملت كل شيء لم تشمل الاستثمار، وأغلب المستثمرين يتمسكون بمقولة العقد شريعة المتعاقدين، لكننا نجيبهم: هل بقيت أسعاركم كما هي عند إبرام العقود؟

ويضيف: لنتابع أسعار المطارح الاستثمارية لنجد أنها ارتفعت عشرة أضعاف سواء في صالات الأفراح أم صالات الألعاب أم المطاعم أم الملاعب وغيرها، وهذا ينطبق على كل الأندية والمستثمرين.

الرياضة في بلدنا تعيش على الاستثمار ويجب أن تُراعى هذه الحالة وأن يتم إنصاف الأندية لتستعيد حقها، وكلنا أمل أن ينجح المكتب التنفيذي في ذلك.

وعن فريق كرة القدم قال: هدفنا العودة إلى مكاننا الطبيعي في الدرجة الممتازة، وتاريخ النادي وإنجازاته يفرضان علينا أن نعيده إلى صفوف المنافسين وهذا ما سنعمل عليه بدءاً من هذا الموسم.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock