محلي

“صناديق الدفى” مبادرة خيرية لمساعدة الأسر المحتاجة في السويداء

انطلقت في مدينة السويداء مبادرة “صناديق الدفى” التي يتم من خلالها جمع  الملابس المستعملة وإعادة تأهيلها وتوزيعها على المحتاجين في السويداء.

وباستطاعة اي شخص أن يساهم في هذا العمل عبر تبرعه بالثياب التي لم تعد تلزمه لهذه الصناديق ليتم توزيعها على الأسر المحتاجة، وذلك بالتعاون بين منظمة المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية ومركز عين الزمان الخيرية ومشروع سيار في السويداء.

من جهته، أوضح أمين سر مركز “عين الزمان الخيري” باسل نصر لـ”الوطن اون لاين” أن  هذه المبادرة الاجتماعية الإنسانية جاءت من فكرة التكافل الاجتماعي وأن الجميع عليه أن يتحمل مسؤولية أن يكون احساسه اتجاه الآخر قوي ومسؤول.

وأضاف نصر أنه بهذه المبادرة الاجتماعية التكافلية يكون للتبرع بالقطعة أثرا كبيرا وقد يحدث فرقا بالنسبة لعائلة محتاجة طبعا على أن تكون القطعة بشكل جيد ومقبول، لافتاً إلى أن الإقبال جيد من قبل المجتمع الاهلي وسيتم فتح الصناديق وتوضيبها وتوزيعها خلال العشر ايام القادمة.

ووزعت الصناديق في 5 أماكن في السويداء وهي (امام الملعب البلدي – طريق قنوات امام مطعم ديفينوا – طريق الريم امام مثبتة فور يو – السوق نهاية شارع أمية – وامام مقام عين الزمان).

عبير صيموعة – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock