اقتصادالعناوين الرئيسية

“صناعة حلب” تخطط لدعوة ٢٠٠٠ رجل أعمال عربي لـ “خان الحرير” التصديري

تخطط غرفة صناعة حلب لدعوة ٢٠٠ رحل أعمال من الدول العربية المختلفة لحضور فعاليات معرض خان الحرير – موتكس، التخصصي السوري في عالم الأزياء والأقمشة ومستلزمات الإنتاج، والذي تقيمه لجنتا “خان الحرير” و”موتكس” للمعارض على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال شهر كانون الثاني القادم.

وأوضح نائب رئيس غرفة صناعة حلب ورئيس لجنة خان الحرير للمعارض
مصطفى كواية أن الغرفة تواصل استعداداتها لتنظيم هذا المعرض “الذي هو حدث اقتصادي هام وبارز على صعيد سورية والمنطقة ويعول عليه في تنشيط حركة التصدير وفتح أسواق تصديرية جديدة أمام المنتجات السورية”، مبينا أن العمل جار لدعوة أكبر عدد ممكن من رجال الأعمال العرب “وتم التخطيط لدعوة ٢٠٠٠ رجل أعمال من مختلف الدول العربية لتحقيق أوسع فائدة للمشاركين”.

وأشار إلى أن التركيز “سيتم على دعوة رجال الأعمال العرب من زبائن المشاركين في المعرض، بالإضافة لتوسيع دائرة الدعوات لرجال الأعمال الآخرين لزيادة عدد العقود التصديرية المبرمة، بما ينعكس إيجاباً على المشاركين وعلى الاقتصاد الوطني”.

ودعا كافة الصناعيين والمنتجين في حلب الراغبين بالمشاركة في المعرض أو الحصول على معلومات إضافية “لزيارة مكتب المعارض في غرفة صناعة حلب أو الاتصال على الرقم الرباعي ٢٠٣٣، لتقديم كافة المعلومات والتسهيلات لهم”، ولفت إلى أن كل الجهود ستبذل “لخدمة المشاركين قبل وخلال المعرض وتأمين دعوة زبائنهم من رجال الأعمال العرب للحضور وزيارة المعرض وتوفير كافة مستلزماتهم”.

يذكر أنه جرى الاتفاق سابقاً على تنظيم دورتين سنوياً ودورياً لمعرض خان الحرير- موتكس، أحدها في حلب والثانية بدمشق لتحقيق أوسع انتشار واكبر فائدة للمشاركين.

الوطن أون لاين- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock