اقتصادالعناوين الرئيسية

“صناعة حلب” توزع ألبسة مجاناً لمئات الأسر خلال أيام

تمكنت لجنة سيدات الأعمال في غرفة صناعة حلب من توزيع ألبسة مجانية على مئات الأسر خلال الأيام الماضية، في مبادرة لتشجيع باقي الجهات والأفراد على القيام بحملات ومبادرات مشابهة.

وأوضحت رئيسة لجنة سيدات الأعمال في “صناعة حلب” آني ماركوسيان أن عملية توزيع الألبسة لأسر الشهداء والجرحى والمصابين ولأفراد العائلات الأكثر احتياجاً مستمرة، ولفتت إلى أن هذه المبادرة “هي استمرار للمبادرات التي أطلقتها اللجنة خلال السنوات الماضية، وذلك انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية لغرفة صناعة حلب وتجسيداً لحالة التلاحم والتراحم بين أبناء المجتمع”

ماركوسيان أشارت إلى أن الحملة خلال الأيام الماضية “استطاعت الوصول لمئات العائلات، وقدمت لهم ألبسة جديدة ومتنوعة تكفي كل أفراد هذه العائلات من مختلف الأعمار وهي مستمرة خلال الفترة القادمة”.

وبينت أن النسبة الأكبر من مصدر اﻷلبسة التي يجري توزيعها “اشترتها الغرفة من المشاركين في معرض (منتجين2)، وذلك دعماً لهؤلاء المشاركين إضافة إلى الهدف الإنساني المتمثل بتوزيعها على العائلات المحتاجة”.

ونوهت إلى أن “الاحتياج كبير، ولا تستطيع هذه الحملة الوصول إلى كل عائلة محتاجة، ولكنها مبادرة تهدف لمساعدة جزء منهم ، وتحفيز الآخرين من جهات وأفراد على القيام بحملات ومبادرات مماثلة”.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock