الرياضةالعناوين الرئيسية

صيحة خافتة للديوك بتصفيات اليورو

أصبح منتخب فرنسا رابع فريق يسجل انتصارين في أول جولتين من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024 وذلك عقب فوزه الشاق على منتخب جمهورية أيرلندا بهدف يتيم سجله بينيامين بافار مطلع الشوط الثاني مترجماً أفضلية وصيف بطل العالم الذي سجل فوزاً عريضاً في الجولة الأولى على نظيره الهولندي برباعية نظيفة رافعاً رصيده إلى 6 نقاط.

،وسجل منتخب هولندا فوزه الأول على حساب ضيفه من جبل طارق بثلاثة أهداف سجلها ممفيس ديباي وناثان أكي (2) في الدقائق (33 و50 و82) ليحصد فريق الطواحين أول ثلاث نقاط، وكانت منتخبات البرتغال وإنكلترا وسلوفينيا حصدت انتصارين في وقت سابق.

وفي المجموعة الخامسة حقق منتخب بولندا فوزاً ضئيلاً على ضيفه الألباني بهدف وحيد سجله سويدرسكي في الدقيقة 41 وكان المنتخب البولندي خسر في الجولة الأولى أمام تشيكيا بهدف لثلاثة، وفرض المنتخب المولدافي التعادل السلبي على ضيفه التشيكي من دون أهداف.

وفي المجموعة السادسة فاز منتخب السويد على ضيفه الأذربيجاني بخمسة أهداف دون ردّ سجلها فورسبرغ وبهلول أزادي (بمرماه) وفيكتور غيوكيريس وكارلسون وإيلانغا.

وكان المنتخب السويدي خسر افتتاحاً على أرضه أمام نظيره البلجيكي بثلاثية، وفي المجموعة ذاتها فاز المنتخب النمساوي على ضيفه الأستوني بهدفين لهدف وكان المنتخب النمساوي فاز على أذربيجان بأربعة أهداف لهدف في الجولة الأولى فتصدر بست نقاط كسابع فريق يصل إلى هذا الرصيد.

وفي المجموعة السابعة استهل منتخب المجر مبارياته بالتصفيات بفوز مريح على ضيفه البلغاري بثلاثية بيضاء جاءت جميعها بالشوط الأول عبر فيتشي وسزبوسزلاي ومارتين آدم وهي الهزيمة الثانية للمنتخب البلغاري بعد الخسارة الأولى من مونتينيغرو بهدف، وتلقى الأخير خسارة على أرضه أمام جاره الصربي بهدفين سجلهما دوشان فلاهوفيتش في الدقيقتين 78 و90 ليصبح المنتخب الصربي سادس المنتخبات التي سجلت انتصارين عقب فوزه الأول على ليتوانيا بهدفين فتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

خالد عرنوس – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock