محلي

ضبط ورشة غير مرخصة لتصنيع المنظفات ومواد مجهولة المصدر في طرطوس

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس عدداً من الضبوط النوعية، منها ضبط ورشة لتصنيع المنظفات ومساحيق الغسيل غير مرخصة ضمن أحد المنازل، حيث يقوم صاحبها بإضافة مادة الملح بعد طحنه والغش بصناعته.
حيث تم مصادرة كمية 500 كغ ملح و276 عبوة سائل جلي معبأة ضمن عبوات مياه الدريكيش الفارغة سعة 1.25 لتر ومصادرة الآلات المستخدمة.
كما قامت المديرية بضبط مواد منتهية الصلاحية، حليب ومنظفات ومشروبات غازية ومصادرتها، وضبط ومصادرة مواد مجهولة المصدر أغذية أطفال ومشروبات كحولية، إضافة إلى ضبط غش في مادة الجبنة لا يوجد عليها أي تاريخ إنتاج أو صلاحية ولا بطاقة مواصفات ومصادرتها.
وصادرت المديرية 60 عبوة منظفات سائل جلي يتم تعبئتها في عبوات بلاستيكية مستعملة بعد أن نظم الضبط اللازم، إضافة إلى ضبط ومصادرة مواد منتهية الصلاحية معظمها أغذية أطفال ومشروبات وكونسروة، ومواد مجهولة المصدر وهي شيبس أطفال ومشروبات كحولية، إلى جانب ضبط ومصادرة كميات من المنظفات المعبأة ضمن عبوات وأكياس لا يوجد عليها أي تاريخ صلاحية أو إنتاج، وضبط ومصادرة مواد مجهولة المصدر عبارة عن معجون أسنان ومواد أخرى، وضبط ومصادرة مواد مجهولة المصدر وهي عبارة عن جبنة وقهوة ومشروبات غازية وكحولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock