محلي

طرطوس تكرّم الأمهات العاملات في الحملة الوطنية للتحكّم بالسرطان

كرم محافظ طرطوس، المحامي صفوان أبو سعدى، بعد ظهر اليوم بمناسبة عيد الأم، الأمهات العاملات في الحملة الوطنية للتحكم بالسرطان اللواتي رافقن الوحدات المتنقلة في مختلف مناطق المحافظة (القدموس. الشيخ بدر، دريكيش وحاليا صافيتا وحتى نهاية الحملة) حيث كان لهن الدور المهم في تقديم الخدمة وإيصالها إلى أبناء الريف البعيد دون توقف على مدار الأسبوع بما في ذلك ايّام العطل.
وخلال التكريم وجه المحافظ من مركز الزرقات الصحي معايدة إلى كل أم سورية قائلاً: (عندما تكون الأم بخير يكون الوطن بخير) وعايد بشكل خاص الأمهات العاملات الموجودات حالياً في ميادين العمل والممرضات والطبيبات اللواتي آثرن الاستمرار بالعمل لتقديم الخدمة في الحملة الوطنية للتحكم بالسرطان وخص بالمعايدة الأكبر أمهات الشهداء اللواتي قدمن فلذات أكبادهن كرمى سورية مختتماً: “كل عام و كل أم سورية بخير والخير دائماً من جيشنا العربي السوري وقائدنا المفدى السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد”.
يذكر أن الحملة الوطنية للتحكم بالسرطان بدأت في الثاني من آذار الجاري وتستمر حتى نهايته وتستهدف أبناء المحافظة غير المدن والريف البعيد من خلال الوحدات المتنقلة المجهزة بكل ما يلزم من تجهيزات وكوادر طبية وفنية.
شارك في جولة التكريم رئيس اللجنة الفرعية لحملة التحكم بالسرطان أمين عام المحافظة حيدر مرهج والمعنيين من الصحة والأمانة العامة للمحافظة.

الوطن أون لاين – هيثم يحيى محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock