محلي

عشائر عربية: دعوة لالتحاق مكونات الجزيرة بصفوف المقاومة الشعبية لتحرير تراب سورية من الدنس الأميركي والتركي

أصدر مجلس شيوخ ووجهاء العشائر والقبائل السورية اليوم الإثنين بياناً دعا فيه كل أبناء العشائر ومن جميع مكونات الجزيرة السورية إلى الالتحاق بصفوف المقاومة الشعبية لتحرير تراب سورية المقدس من الدنس الأميركي والتركي.

وشدد البيان على ضرورة مراجعة المراهنين على المحتلين حساباتهم والعودة لسوريتهم الأصيلة قبل فوات الأوان والالتحاق بصفوف الجيش العربي السوري لاستكمال تحرير تراب سورية وتخليصها من حالة الإرهاب والفوضى.

وحذر البيان ميليشيات «قوات سورية الديمقراطية– قسد» العميلة للاحتلال الأميركي من الانخراط في المشروع الأميركي وتنفيذ أهدافه في حصار شعبنا ومنع الحل السياسي وإعادة الإعمار لاسيما أن الحلف الأميركي التركي يستهدف كل أبناء سورية واحتلال مزيد من الأراضي ونهب ثروات بلادنا الإستراتيجية، مشدداً على أن بقاء هذه الميليشيات خارج الصف الوطني سيحملهم المسؤولية التاريخية والأخلاقية في ضياع أي شبر من أراضي سورية.

ونبّه البيان ميليشيات «قسد» من التمادي بارتكاب الانتهاكات بحق المكون العربي لما له من تداعيات خطرة على السلم الأهلي، وضرورة وقف تجنيد أبناء المنطقة بالقوة لحماية الاحتلال الأميركي وغيره، محملاً تلك الميليشيات المسؤولية المباشرة عن أرواحهم.

وطالب البيان بضرورة التوجه إلى دمشق من أجل توحيد البنادق لتحرير عفرين وجرابلس ورأس العين وإدلب من براثن المحتلين داعين كل المكونات إلى وقف مهنة الارتزاق لمصلحة حماية المحتل الأميركي وأن تكون البنادق إلى جانب المقاومة الشعبية لطرد الأميركي واستهدافه وضرب كل قواته غير الشرعية.

الحسكة – مراسل «الوطن»

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock