العناوين الرئيسيةمحلي

عضو مجلس محافظة في حلب: ١٣٧ جراراً في “الفارات” تستجر المازوت على الورق

كشف عضو مجلس محافظة حلب يوسف المحمد أنه بالتحقيق في قضية مادة المازوت الزراعي للجرارات في مدينة الفارات غرب مسكنة بريف المحافظة الشرقي “تبين أن هناك ١٣٨ جراراً تسجر مخصصاتها من مادة المازوت، بينما لايوجد سوى ١٠ منها والبقية فقط على الورق بشكل وهمي”.

وقال المحمد اليوم الأحد في منشور له على صفحته الرسمية في “الفيسبوك”: “تم تكليفي بصفتي عضو مجلس محافظة ومعاون مدير التجاره الداخلية مع عضو المجلس مجد إبراهيم الدندن بالتحقيق بقضية مادة المازوت الزراعي في مدينة الفارات غرب مسكنة، وقد عانينا الكثير من الصعوبات، إضافة إلى مشاق السفر على مدار ثلاثة أيام، حيث تبين من خلال التحقيق فقط بموضوع الجرارات الزراعيه أن هناك ١٣٨ جراراً تستجر مخصصاتها من مادة المازوت، وبالتدقيق تبين أنه لايوجد سوى ١٠ منها والبقية فقط على الورق بشكل وهمي”.

وأضاف: “قمنا بتقديم الملف للرقابة الداخلية في المحافظة، ولا أعرف أين وصلت التحقيقات بشأنه، فيما بعد هذا ليس موضوعي، فمن المؤكد أن الرقابة الداخلية تابعت الموضوع واتخذت الإجراءات اللازمة حقيقة لا أعرف.

ولكن ما أود قوله: إنني حصلت على ثناء ولم أكن أعلم أنه بعد الثناء ستأتي العقوبة والإبعاد، الآن فقط علمت أنه لاأحد يريد منك أن تعمل بشرف وإخلاص ولست نادماً!.

حلب- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock