الرياضة

عقوبات صارمة بحق لاعبي فريق الحرية لكرة القدم

اتخذت إدارة نادي الحرية عقوبات صارمة بحق عدد من لاعبيها في اجتماعها الأخير، ودرست إدارة النادي التقرير الفني والانضباطي من مدرب الفريق رضوان الأبرش واتخذت القرارات التالية: فسخ عقد حارس المرمى محمد السالم وشقيقه المهاجم سامر السالم وذلك لضعف الالتزام مع الفريق والإساءة لجمهور النادي، وسبق أن اتخذت إدارة النادي السابقة قرارا مماثلاً، لكنها تراجعت عنه بعد اعتذار اللاعبين وتعهدهما بالالتزام.
كما فسخت عقد لاعب الوسط سمير بلال لإساءته للحكم واحتجاجه الشديد ما أدى إلى طرده من المباراة، وتعرض المدافع حسن مصطفى إلى عقوبة التوقيف لمباراة واحدة لرفضه اللعب أمام حرجلة يوم الجمعة الماضي التي خسرها الفريق بهدف بحجة عدم قبضه لمستحقاته وفرضت عليه غرامة 300 ألف ليرة مع التهديد بفسخ العقد إن لم يلتزم اللاعب بتمارين الفريق واللعب بجدية.
إدارة نادي الحرية خاطبت اتحاد كرة القدم بالعقوبات الصادرة عنها من أجل تسوية موضوع فسخ عقود اللاعبين وتصفية حقوقهم المالية ضمن الأصول حسب الوضع المشار إليه، وهذا الأمر يلزم دراسة مستفيضة حتى لا تضيع حقوق اللاعبين والنادي معاً.
الحرية سيواجه جبلة يوم الجمعة على ملعب البعث بمدينة جبلة ضمن مباريات الدوري الكروي الممتاز، ويعاني الفريق من خطر الهبوط ويحتل المركز الأخير بثماني نقاط.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock