الرياضة

على أعتاب التأهل إلى يورو 2024

تقام على مدار ستة أيام بداية من مساء الخميس مباريات الجولتين السابعة والثامنة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2024 وينتظر أن تشهد تأهل عدد من المنتخبات وخاصة تلك التي حققت العلامة الكاملة.
والملفت أن هذه المنتحبات اسكتلندا وفرنسا والبرتغال تواجه منافسيها المباشرين فالأول والثاني يخوضان مباراتين ثأريتين على أرض الإسباني والهولندي على التوالي في المجموعتين الأولى والثانية بينما السيليكيسيون البرتغالي يستقبل نظيره السلوفاكي الذي خسر في الذهاب بأرضه صفر/1 في المجموعة العاشرة.
وتحمل أربعة مجموعات أخرى مواجهات قمة للانفراد بالصدارة، فتبرز مواجهة الناري الكرواتي وعلى أرض التركي والأول لعب مباراة أقل وكلاهما يملك الرصيد ذاته ضمن المجموعة الرابعة ومثلهما المنتخبان المجري والصربي اللذين يتقابلان في بودابست في السابعة وكذلك النمساوي والبلجيكي في السادسة والأفضلية للأخير بفارق الأهداف، وفيما يلي مباريات الجولة السابعة.
– الخميس: لاتفيا × أرمينيا (7.00)، إسبانيا × اسكتلندا، قبرص × النرويج، كرواتيا × تركيا، الكيان الصهيوني × سويسرا، ألبانيا × تشيكيا، جزر فارو × بولندا، بيلاروسيا × رومانيا، أندروا × كوسوفو (9.45).
– الجمعة: أستونيا × أذربيجان (7.00)، هولندا × فرنسا، أيرلندا × اليونان، البرتغال × سلوفاكيا، النمسا × بلجيكا، آيسلندا × لوكسمبورغ، ليشتنشتاين × البوسنة والهرسك (9.45).
– السبت: أوكرانيا × مقدونيا، أيرلندا الشمالية × سان مارينو (4.00)، سلوفينيا × فنلندا، بلغاريا × ليتوانيا (7.00)، المجر × صربيا، إيطاليا × مالطا، الدانمارك × كازاخستان (9.45).

خالد عرنوس – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock