محلي

على ذمة محافظة القنيطرة.. تسليم المساكن الجاهزة بالسكن العمالي إلى المخصصين خلال شهر

كشف عضو المكتب التنفيذي لقطاع الإسكان، محمد سامية، أنه سيتم إخلاء السكن العمالي من شاغليه خلال ١٥ يوما و ذلك بناء على توجيهات محافظ القنيطرة للجهات المعنية و فرع المنطقة الجنوبية للإسكان.
وأشار إلى أنه سيتم تسليم الشقق الجاهزة إلى العمال المخصصين بها و المباشرة بأعمال الإكساء في كل من السكن العمالي و الشبابي و خلال مدة أقصاها شهر من تاريخه و ذلك بعد إتمام عمليات الإخلاء و تسليم الشقق إلى المخصصين بها .
و لفت سامية إلى دور مشاريع السكن في دفع عملية التنمية و تخفيف الأعباء عن المواطنين ، لافتا إلى أن المحافظة جاهزة لتذليل كل الصعوبات و تقديم جميع التسهيلات لتسريع عمليات الإنجاز و بما يساعد أبناء القنيطرة في تجمعات دمشق و ريفها بالاستقرار في محافظتهم و التشبث بالأرض .
يذكر أن السكن العمالي تضمن بناء ٤٨٨ وحدة سكنية و تم تخصيص ٢٠٨ مساكن و المشروع كان يسير بشكل جيد و لكن سبب الظروف التي مرت على المحافظة تعرض السكن العمالي إلى أضرار كثيرة عدا عن حالات السرقة ، و تحوله لمركز للإيواء و شُكلت لجنة لإخلاء العوائل منه منذ عام تقريبا لتسليم المساكن الجاهزة للمخصصين بها و عددها٩٠ مسكناً من أصل ٢٢٨ و لكن لم يتم ذلك !؟

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock