الرياضة

عمارة.. نجم كرة الفتوة الجديد

أفرز الدوري الكروي الممتاز للموسم الحالي العديد من الوجوه الشابة والمواهب الواعدة التي تألقت في المواسم السابقة، وبدأت تشق طريقها بين الكبار لتثبت وجودها كخامة واعدة تنتظرها الكرة السورية لتشكل الجيل الواعد والدم الجديد الذي ينبض عشقاً وحباً بكرة القدم.

وفي كل فريق من فرق الدوري الكروي الممتاز نجد أكثر من لاعب شاب مميز بات العلامة الفارقة في فريقه، ومنهم مازن عمارة لاعب فريق الفتوة الحالي المنتقل بعقد إعارة من فريق الجيش.

وكان الرهان على العمارة بمحله فلم يخيّب الآمال، وبرز بشكل لافت في مباراة  فريقه مع تشرين، حيث كان مصدر الخطورة الدائم على دفاع بطل الدوري وهدد مرمى المدنية بأكثر من كرة خطرة.

ويعدّ عمارة من اللاعبين الجيدين الذين يتوسم بهم خبراء الكرة الخير، وقد بدأ حياته مع الكرة لاعباً في فريق الجيش بكل الفئات وحصل معه على بطولة كأس الجمهورية وكأس السوبر، ولعب للمنتخبات الوطنية القاعدية، وشارك في كل التصفيات الآسيوية التي شاركت فيها هذه المنتخبات، كما شارك في التصفيات الآسيوية مع المنتخب الأولمبي بقيادة الكابتن أيمن الحكيم.

وعن مسيرته في فريق الفتوة قال: يتميز فريق الفتوة بإدارته المتميزة وجمهوره الكبير الذواق وأتمنى أن أرد الجميل لهذا الفريق وجمهوره بأداء جيد وأساهم في صناعة انتصارات الفريق القادمة إن شاء الله.

يذكر أن عمارة (20 عاماً) ابن عائلة رياضية، فوالده عرفان كان لاعباً متميزاً بفريق الجيش والمجد، ودرّب فرق الشباب والناشئين بفريق المجد لأكثر من 20 سنة وهو اليوم مدرب لفرق القاعدة وشقيقه أحمد أصغر لاعب بفريق الجيش.

ناصر النجار

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock