محلي

عملية خطف مفبركة والقبض على الفاعلين في ريف دمشق

ادعت إلى شرطة ناحية كفر بطنا في ريف دمشق المواطنة (م. ل) وزوجها (م. ع) بإقدام أشخاص مجهولين على خطف ابنتهما المدعوة (ت. ع) من مدخل البناء العائد لهما في بلدة (سقبا)، حيث أقدم الخاطفون على سحبها من يد والدتها عنوةً، وقامت المخطوفة بالصراخ والمناداة على والدتها لكنهم هربوا على متن سيارة مجهولة قبل أن تتعرف الأم عليهم بسبب الظلام لكون الحادثة حصلت ليلاً.

ومن خلال سرعة التحرك وتكثيف الدوريات تمكنت شرطة ناحية كفر بطنا من العثور على السيارة المشتبه فيها بعملية الخطف بأقل من ثلاث ساعات، وهي سيارة خاصة نوعها (سابا) لونها أبيض كانت مركونة أمام أحد المنازل في بلدة (سقبا)، تم توقيف سائق السيارة المدعو (محمد شيخ. ق)، وبالتحقيق معه اعترف بقيام صديقه المدعو (إبراهيم. ط) على تلفيق حادثة خطف الفتاة، وأن دوره اقتصر على مساعدته من دون أي مقابل وإيصالهما إلى بلدة (كفر بطنا) والعودة لمنزله.

ومن خلال البحث والتحري تمكنت شرطة ناحية كفر بطنا من العثور على المدعو (إبراهيم) والفتاة المذكورة وتم إلقاء القبض عليهما بأحد المنازل في بلدة (يلدا)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع صديقه المقبوض عليه والفتاة على تلفيق حادثة الخطف لكونه على علاقة بها، وبسبب رفض ذويها زواجهما لأسباب عائلية، حيث قام بالتخطيط لذلك وأخبر الفتاة عن طريق صديقه المذكور بأنه سيقوم بأخذها من أمام منزل ذويها حين مشاهدتها، واتفق معها على أن تقوم بالتظاهر والصراخ على أنها مخطوفة، وبالتحقيق مع الفتاة اعترفت بما ذكر وقيامها بالذهاب مع المقبوض عليه على متن سيارة عامة من بلدة (كفر بطنا) إلى بلدة (يلدا).

تم حجز السيارة المذكورة واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

وتؤكد وزارة الداخلية عدم وقوع أي حالة خطف في محافظتي دمشق وريفها، وجهوزية الوحدات الشرطية على مدار الساعة لتلقي أي بلاغ بهذا الشأن.

وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock