الرياضة

غداً ينطلق سباق تشرين الدولي للسباحة الطويلة

ينطلق غداً الإثنين على شاطئ فندق لاميرا في اللاذقية سباق تشرين الدولي لسباحة المياه المفتوحة لمسافة خمسة كيلو مترات بمشاركة واسعة وكبيرة من كبار سباحي المسافات الطويلة من 11 دولة هي: سلطنة عمان والعراق وفلسطين وروسيا وتترستان وإيجفيسك وطاجكستان وأوكرانيا ومقدونيا وكيماروف.

وتبدأ الوفود المشاركة بالوصول اليوم الأحد إلى اللاذقية حيث ستتم زيارة المتحف الوطني وتوزيع الميداليات التذكارية، وسيمنح الفائز بالبطولة بعد حفل الختام مبلغ ألفي دولار والثاني يمنح ألفاً وخمسمئة دولار والثالث ألف دولار إضافة إلى الكؤوس والميداليات التذكارية، وسيتم على هامش حفل الختام تكريم رواد السباحة الطويلة إبراهيم لوزة رئيس اتحاد السباحة الأسبق والأبطال بسام المصري وجلال زيدان (سورية) ونبيل الشاذلي (مصر).

السباق يعزز الشراكة الإيجابية مع القطاع العام وهو فرصة لتنشيط السياحة، من خلال الرعاية الكريمة من وزارة السياحة ومحافظة اللاذقية، على أمل أن يكرس دائماً برياضتنا لأنها بحاجة إلى توثيق عرى الشراكة مع القطاعين العام والخاص على حد سواء.

أيضاً يهدف السباق من خلال المشاركة الجيدة من الدول العربية والصديقة إلى كسر الحصار المفروض على بلدنا ورياضتنا وهو عمل ايجابي يحسب للاتحاد الرياضي العام، وعلينا ألا ننسى أن السباق يقام لمناسبة أعياد تشرين العزيزة على كل السوريين.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock