محلي

فرع الهلال الأحمر بالحسكة يقدم سللاً غذائية لأهالي وسط المدينة في بيوتهم

في إطار الجهود الحكومية المبذولة للتصدي لوباء “كورونا” وعملاً بتحقيق شعار “خليك بالبيت”، قام فرع الهلال الأحمر العربي السوري، بتسيير قوافل مساعدات إغاثية، تحتوي على سلل غذائية للمواطنين القاطنين في أحياء وسط مدينة الحسكة.

وأكد عضو المكتب التنفيذي في مجلس محافظة الحسكة لقطاع الشؤون الاجتماعية والعمل محمد العلي في حديث “للوطن” قيام متطوعي الفرع بإيصال السلل الغذائية للمواطنين القاطنين في أحياء وسط المدينة، ولليوم الرابع على التوالي.

وأوضح العلي أن التوزيع يتم بموجب البطاقة العائلية على المواطنين في مكان إقامتهم، لافتاً إلى أن حجم السلل الغذائية قارب ٤٠٠٠ سلة غذائية، إضافة إلى توزيع بروشورات توعية تنذر بخطر فايروس “كورونا” وأساليب الوقاية منه، إضافة إلى توزيع نحو ١٠٠٠ سلة صحية تحتوي على المعقّمات والمطهرات مقدمة من جمعية اليمامة الخيرية.

وبيّن متطوعو فرع الهلال أن العمل يتم وفق خريطة تقوم باستهداف كامل أحياء وسط المدينة، انطلقت قبل ثلاثة أيام من حي الميريديان وباتجاه أراضي حبو وأحياء المطار الجنوبي والأوسط والشمالي ومن ثم حي مركز المدينة، بحيث يتم التوصيل لمنازل المواطنين بالكامل ضمن الفترة المسموح بها بالتجوال.

دحام السلطان – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock