الرياضة

فريق المجد.. رحلة العودة إلى الممتاز تبدأ بخطوة

فشل نادي المجد في العودة إلى الدرجة الممتازة في الأمتار الأخيرة بعد أن كان النجاح قاب قوسين أو أدنى منه، ولسنا هنا بصدد العودة إلى الماضي وأسباب الإخفاق لأننا أشبعناه نقداً وتحليلاً بوقت سابق.

اليوم يبدأ المجد رحلة جديدة مع كرة القدم بثوب جديد ولاعبين أغلبهم من الشباب، هشام شربيني تصدى لمهمة المدير الفني للفريق، وبدأ إعداد فريق المستقبل.

في حديثه لـ«الوطن» يقول الشربيني: نحن نمشي ضمن خطين متوازيين، الأول بناء فريق جديد من أبناء النادي، والثاني العودة إلى الدرجة الممتاز كهدف وضعته الإدارة على رأس جدول أعمالها.

وأضاف: أغلب لاعبينا غادروا، خسرنا أكثر من 12 لاعباً دفعة واحدة، فرحل نور الحلبي ومصعب العلو وأحمد المنجد ولؤي خليفة إلى الحرجلة وغادر رجا رافع وكنان نعمة وعماد المنجد وإياد عويد إلى الفتوة وعبد المعطي كياري إلى الحرية وبشار أبو خشريف إلى الشرطة وثائر الشامي إلى الوثبة.

ولم يبق من الفريق القديم إلا أنس قرام وأكرم درويش وبشار قدور وأحمد قضماني، واسترجعنا لاعبينا القدامى بهاء الأسدي من الجيش وحسام الكردي من حرجلة وخالد بريجاوي من جبلة وتعاقدنا مع محمد العقاد قادماً من الطليعة.

وانضم براء أبو رشيد وخالد درويش ونذير حمادة من الشباب الذين لا يحق لهم اللعب مع الشباب بسبب السن، وهناك بعض اللاعبين الشباب المواهب الذين يتدربون معنا، في غضون أيام سنصل إلى التشكيلة التي سنعتمدها للموسم المقبل، وهذا مرهون بأداء اللاعبين وتجاوبهم في التمارين والمباريات الودية التي بدأنا بها وقد لعبنا مع النبك ومعضمية الشام.

ويختم الشربيني حديثه: المشوار أمامنا طويل ولدينا الكثير من الصعاب والعقبات لكن الأكثر تعقيداً هي العقبة المالية ونأمل أن نتجاوز الموسم بنجاح وثبات وبهمة شباب النادي وداعميه.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock