محلي

فعاليات تجارية وثقافية وإقبال كثيف في اليوم الخامس لمعرض دمشق الدولي

في اليوم الخامس على التوالي تتوافد الحشود من كافة المدن السورية ومن دول عربية وأجنبية لزيارة معرض دمشق الدولي الغني بفعالياته المتجددة والمتنوعة حيث فُتحت أبواب المعرض اليوم أمام ما يقارب / 232500 / زائر.

وجاء في بيان صحفي وصل الوطن اون لاين نسخة منه انه في مركز رجال الأعمال أطلقت المصممة العالمية السورية “منال عجاج” العلامة التجارية الخاصة بها “مانوليا” والتي قررت اطلاقها من دمشق رغم حجز اسم الماركة في إيطاليا إيماناً منها بأهمية معرض دمشق الدولي كانطلاقة على دول العالم كافة.

كما نظمت السفارة الإيرانية بدمشق الملتقى الاقتصادي الإيراني السوري في مركز رجال الأعمال بحضور مستشار النائب الأول للرئيس الإيراني رئيس لجنة تنمية العلاقات الاقتصادية بين سورية وإيران سعيد أوحدي والسفير الإيراني بدمشق جواد تركابادي ووزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل وعدد من الشخصيات الاقتصادية في البلدين.

و واصل معرض الباسل للابداع والاختراع في دورته ال18 فعالياته لليوم الثاني بمشاركة اكثر من 650 مخترعا حيث يستمر المعرض لغاية الرابع والعشرين من شهر آب الجاري.
وعلى مسرح الطفل عُرضت مسرحيتي //أرنوب صديق البيئة// و//شارلي ورفاقه في السيرك// فيما أحيا عدد من الفنانين السوريين حفلاً خاصاً نظمته نقابة الفنانين.

وأطلقت شركتي الخليوي في سورية خدمة الجيل الرابع /فور جي/ التي تتيح للمواطن السوري تصفح الانترنت بسرعة تصل الى 150 ميغا بيت بالثانية وتمكنه من الاستمتاع باستعمالات متقدمة للانترنت كخدمة التلفزيون.

ووصل عدد الخانات التي تم حجزها إلى اليوم من اليانصيب الوطني الالكتروني / 27740/ خانة حيث كانت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بالتعاون مع شركات الخليوي في سورية أطلقت خدمة اليانصيب الإلكتروني منذ اليوم الأول لانطلاق فعاليات الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي.

وسيتم السحب على إصدار اليانصيب الخاص بالدورة /59/ من معرض دمشق الدولي وذلك على مسرح المهرجان الفني بالتوازي مع الحفل الغنائي للفنان فارس كرم والفنانة إيناس لطوف.

الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock