العناوين الرئيسيةمحلي

فوج إطفاء حلب: الرجاء عند الإبلاغ عن أي حريق وصف حجمه الصحيح وعنوانه بدقة

ناشد فوج إطفاء حلب عند تقديم أي بلاغ عن أي حريق “اعتماد المصداقية التامة ووصف الحريق بحجمه الصحيح وعنوانه بدقة”.

وقال في منشور له على صفحته الرسمية في “الفيسبوك”: إن رجالنا بغرفة عمليات الفوج تم اختيارهم بعناية فائقة وعلى قدر عال من الخبرة والمهنية والحرفية، هذا أولاً ، وثانياً نجدة الإطفاء وحدها كفيلة بإخماد أي حريق بعتادها الكامل و الحديث ، ورجالنا المدربون على أعلى مستوى يضاهي بل يتفوق على أي نجدة حريق عالمية غربية كانت أو شرقية. ونحن نعلم مدى ثقة المواطن السوري بالفهود السود السوريين”.

جاء ذلك على خلفية حريق الروضة اليوم بجانب مشفى الشهباء في حي حلب الجديدة، حيث ذكر فوج الإطفاء في منشوره أن الحريق “بدأ بمظلة مكتب عقاري جانب الروضة وتمت السيطرة عليه في بداياته والأضرار المادية بسيطة”.

وأضاف: “بداية مشكورة إدارة الروضة التي اتخذت كل الاحتياطات الاحترازية لتأمين سلامة تلاميذها، طبعاً البلاغ الذي وردنا هو اندلاع حريق في صف من صفوف الروضة نفسها، نحن نتعامل مع كل بلاغ على قدرومصداقية المتصل، لذلك تم زج صهريجي مياه وسيارة إنقاذ وهجوم سريع ، إضافة إلى سيارة نجدة الإطفاء التي هي كافية أصلاً”، مشيراً إلى أنه “كذلك تم توجيه سيارات إسعاف من منظومة الإسعاف السريع والهلال الأحمر العربي السوري”.

وأردف: “طبعاً نحن قمنا بواجبنا الإنساني بلا فضل أو منّة، ولكن التهويل والمبالغة بوصف الحادث لغرفة العمليات أدى إلى استنفار الكثير من مفاصل الدولة وشد أعصاب لا داع له أصلاً”.

الوطن أون لاين- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock