الرياضة

فوز اتحادي بالثلاثة والمصفاة استحق التقدير

أنهى فريقا الاتحاد ومصفاة بانياس مشاركتهما في دورة تشرين الكروية باللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم وانتهى اتحادياً بثلاثة أهداف نظيفة فاحتل الاتحاد المركز الثالث ومصفاة بانياس المركز الأخير.

وقدم فريق مصفاة بانياس أداء جيداً في هذه المباراة وكان الأفضل نسبياً في الشوط الثاني ولو امتلك لاعبوه الخبرة الكافية لهزّوا شباك الاتحاد أكثر من مرة.

على العموم يستحق فريق مصفاة بانياس الشكر والتقدير لمشاركته بهذه الدورة التي كانت استعداداً جيداً لفريقه قبل خوض دوري الدرجة الأولى، ولوحظ تطوره مباراة بعد أخرى، المباريات الثلاث التي خاضها المصفاة كانت مع كبار دوري الممتاز فخسر أمام تشرين صفر/6 وأمام جبلة 2/4 وأخيراً أمام الاتحاد صفر/3.

الاتحاد كان على الشاكلة التي قدّم بها مباراتيه السابقتين وأجمل أداء كان في ربع الساعة الأخير من الشوط الأول عندما سجل أهدافه الثلاثة عبر طالب عبد الواحد وحسام العمر من جزاء ومحمد الأحمد، في حين كان الفريق في الشوط الثاني عالة على المباراة.

وحسب مشاركته في هذه الدورة فقد استقرت تشكيلة الاتحاد على اللاعبين التالية أسماؤهم: محمد الأحمد وحسام الدين العمر وعبد اللـه نجار وشاهر شاهين وإبراهيم سواس وإبراهيم الزين وأحمد الأحمد ومحمد عنز ومحمد ريحانية وزكريا حنان وفواز بوادقجي وراتب نشار، وهؤلاء من الفريق القديم، وتعاقد الفريق مع الحارس خالد حاج عثمان من الطليعة ومصطفى تتان وطالب عبد الفتاح ومحمد كيالي وحسن الضامن من الحرية ومحمد يوسف من النواعير ومنهل طيارة من الجيش وعبد الرزاق الحسين من حطين وبرهان صهيوني من الوثبة، وغادر الفريق جهاد الباعور وعبد الناصر حسن وخالد إبراهيم إلى الجيش وأنس بوطة وأحمد الأشقر إلى حطين، وهنالك لاعبون على قائمة الانتظار.

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock