الرياضة

فوز وتعادل بدورة حماة الكروية

انطلقت دورة حماة الكروية أمس السبت بمشاركة الطليعة (منظم الدورة) والاتحاد والجيش والوثبة، وتعادل في المباراة الوثبة مع الاتحاد بهدف لمثله، في حين فاز الجيش على الطليعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ففي المباراة الأولى كان الظهور الرسمي الأول لفريق الوثبة بتشكيلته الجديدة واستطاع الوافد الجديد ياهوز محمد تسجيل هدف الوثبة د68، في حين أدرك التعادل للاتحاد من ركلة جزاء عبد الرزاق الحسين في الوقت بدل الضائع.

وسجل مؤمن ناجي هدف الجيش الأول وأدرك محمود المواس التعادل للطليعة وبه انتهى الشوط الأول، وتقدم الجيش مرة ثانية عبر قصي حبيب ليدرك المواس التعادل ثانية للطليعة قبل أن يحسم المباراة زيد غرير بهدف الفوز للجيش.

مدرب الوثبة أنس مخلوف اعتبر المشاركة في البطولة ضرورة ملحة في فترة الإعداد قبل الدوري.

أنصار فريق الاتحاد لم يقتنعوا بما قدمه فريقهم من أداء، والمفترض (كما قالوا) أن يصل فريقهم إلى الجاهزية التامة خصوصاً بعد مشاركته بدورة تشرين الكروية، لكن بقيت مشكلات الفريق كما هي من دون حل.

عشاق الطليعة رفعوا أكثر من إشارة استفهام حول أداء الفريق الذي لم يكن مرضياً ولا مقنعاً، واعترف مدرب الفريق بتواضع أداء فريقه، معتبرا أن الفريق بحاجة إلى المزيد من المباريات وصولاً للمستوى المقنع.

تأتي مشاركة محمود مواس من أجل المحافظة على جاهزيته البدنية والفنية، وسيلتحق بتدريبات المنتخب الوطني، وهو يدرس عقوداً احترافيةً عدة من الداخل والخارج.

الدورة فقيرة إعلامياً، فلم نشهد أدنى الاهتمام حتى من أهل الدار.

الجولة الثانية ستقام يوم الثلاثاء، فيلعب في الثانية ظهراً الوثبة مع الطليعة، ويلعب في الرابعة عصراً الجيش مع الاتحاد.

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock