الرياضة

في الدوريات الكبرى.. برشلونة يواصل الصدارة ومان سيتي يقهر ليستر

بدأت الدوريات الأوروبية جولة جديدة في إطار ذهاب الموسم الحالي قبل أيام من التوقف لعطلة الميلاد ورأس السنة، حيث واصل برشلونة صدارته لليغا فيما اكتسح كل من إنتر ميلان ومان سيتي خصميهما في هذه الجولة.
برشلونة المتعادل في الكلاسيكو على ملعبه في الجولة الماضية، دخل الجولة 18 وعينه على نقاطها الثلاث من شباك ضيفه ديبورتيفو آلافيس، وكان له ما أراد برباعية سجلها كل من غرزمان وسواريز وميسي وفيدال مقابل هدف وحيد.
ورفع برشلونة رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة، بانتظار مواجهة الغد بين ريال مدريد الثاني وضيفه الخطير أتلتيك بلباو صاحب المركز السابع.
وفي الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يغيب ليفربول المتصدر عن أجواء الجولة الحالية لمشاركته في كأس العالم للأندية بقطر، قلب مانشيستر سيتي الطاولة على مضيفه ليستر سيتي وفاز عليه بثلاثية بعدما كان متأخرا بهدف، وذلك في قمة الجولة 18.
ورغم الخسارة، بقي ليستر ثانيا برصيد 39 نقطة، فيما رفع مان سيتي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني.
أما في الدوري الإيطالي، استعاد إنتر ميلان الصدارة من جوفينتوس بعد فوزه الساحق، في الجولة 17، على ضيفه جنوى برباعية نظيفة كان نصيب الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو منها هدفين.
الإنتر رفع رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن جوفينتوس الثاني، فيما استقر رصيد جنوى عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير على لائحة الترتيب.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock