الرياضة

في الدوري السوري الممتاز.. نتائج منطقية وتشرين متمسك بالصدارة

“نتائج منطقية” العنوان الرئيس لمباريات الدوري الممتاز في الجولة الرابعة من الإياب.
المفاجأة الوحيدة كانت بنتيجة التعادل التي فرضها الجزيرة على الوحدة.
الملاحظة المهمة أن خمسة فرق فشلت بالفوز على أرضها وكانت البسمة فيها للضيوف، والصدمة كانت بخسارة الفرق المهددة بالهبوط ما ينذر بقادمات سوداء.
تشرين استمر بالصدارة من خلال تعادله مع ضيفه القوي الجيش ٢/٢، قد تكون النتيجة مرضية مؤقتا لتشرين، لكن الزحف نحو القمة بات أكثر إزعاجا مع فوز الوثبة وحطين، الجيش فقد الكثير من آماله بالمنافسة، سجل لتشرين نديم الصباغ وكامل حميشة وللجيش محمد الواكد فرفع رصيده بمقدمة الهدافين إلى (١٣) وورد السلامة.
ارتقى حطين إلى ثالث الترتيب بعد فوزه على مستضيفه النواعير بهدفي رأفت مهتدي ومارديك مردكيان ودخل النواعير معركة الهبوط من أوسع أبوابه.
وفض الاتحاد الشراكة مع الوحدة (ترتيبا) بعد فوزه على الشرطة بهدفي الأخوين محمد وأحمد الأحمد.
وسقط الوحدة بفخ التعادل مع الجزيرة الذي تقدم بهدفي سليمان رشو ومحمود العنز، لكن عبد الهادي شلحة قلص الفارق قبل أن يدرك عبد الرحمن بركات التعادل متأخرا من ركلة جزاء.
وفي حمص فاز الكرامة على الساحل بثلاثة أهداف لهدف، سجل الكرامة عبد الله جنيات وأحمد العمير وزيد غرير، وسجل الساحل سامر خانكان.
وفي جبلة خسر فريقها أمام ضيفه الطليعة بهدف محمد زينو، وكان الفتوة خسر في افتتاح المباريات أمام ضيفه الوثبة بأربعة أهداف مقابل هدف.
في الترتيب الصدارة لتشرين (٤٠) نقطة، يليه الوثبة (٣٦) وحطين(٣٣) ثم الجيش (٣١) فالاتحاد(٢٩) والوحدة (٢٧) والكرامة (٢٥) والشرطة (٢٢) والطليعة (٢١) والنواعير (١٦) والفتوة (١٥) والساحل (١٢) وجبلة(٩) والجزيرة (٦) نقاط.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock