الرياضة

في الدوري الكروي الممتاز.. ثلث المباريات انتهت إلى التعادل

نتائج مباريات الدوري الكروي الممتاز في الأسابيع الثلاثة الأولى حددت طبيعة الدوري لهذا الموسم وأسلوب الفرق في التعامل مع المباريات، وهذا الأمر ليس نهائياً لأنه يحتمل التعديل مستقبلاً بعد أن تتضح الصورة بشكل أفضل، لأننا لا ننكر أن فرقنا تتأثر بما يجري في إداراتها وتتأثر أيضاً بمواقعها ونتائجها.

والملاحظ أن الحذر الدفاعي كان عنوان المباريات ما يدل على أن المستوى ما زال متقارباً بين أغلب الفرق مع استثناءات بسيطة، فيمكننا أن نضع تشرين بطابق أعلى وبالقرب منه الجيش والكرامة وربما حطين والوحدة، أما بقية الفرق فهي متقاربة المستوى.

والنتائج لم تسعد الكثير من الجماهير لعدم وفرة الأهداف، فمباراتان فقط انتهتا بثلاثة أهداف نظيفة فاز بها تشرين على الساحل وحطين على حرجلة، على حين انتهت أربع مباريات بنتيجة 1/صفر و2/صفر و2/1.

وثلث المباريات وعددها سبع انتهت إلى التعادل لتؤكد ما ذهبنا إليه من ناحية تقارب المستوى، أربع مباريات انتهت إلى نتيجة 1/1 ومباراة واحدة انتهت بنتيجة صفر/صفر و2/2 و3/3، القاسم المشترك في التعادل فريق الشرطة الذي كان له نصيب منها في ثلاث مباريات والحرية تعادل مرتين، وتعادل واحد لكل من: الوحدة والجيش والكرامة والاتحاد والطليعة وجبلة والوثبة والفتوة والساحل.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock